LightBlog

الاثنين، 18 أبريل، 2016

5 مواقع لتعلم اللغات مجانا


- 1 - busuu

هذا الموقع يوفر دروس اللغة بميزة المفردات والعبارات الجديدة ويدعم الحوارات ، و التدريبات ، خيارات تسجيل الصوت ، وفرصة للتواصل مع متعلمي اللغات الأخرى ...


2 - duolingo




3 - Foreign Services Institute

يقدم معهد الخدمات الخارجية الأمريكية المواد التعليمية للغتهم للاستخدام الشخصي مجانا. على الرغم من أنه الموقع الأساسي، نضع في اعتبارنا أن هذه المواد هي ذات جودة عالية، والمصممة من قبل اللغويين المهنية مع هدف المتعلم الطلاقة.
الايجابيات: مثير للإعجاب ، وخاصة انه يوضف اللغات الأفريقية مثل الإيبو والشونا. التسجيلات الصوتية ، في حين انهغامض بعض الشيء، ومنظم تنظيما جيدا. يدعم اللغات الاروبية

سلبيات: بالمقارنة مع الرسومات  المواقع الأخرى ، والمواد يبدو اكثر تقشفا ، مع بساطة النصوص بالأسود والأبيض بصيغة PDF . أيضا، يتم تنظيم الدروس حول قواعد اللغة والتكرار، والتي لا تروق بعض المتعلمين .


4 - لايف
يتم تقسيم الدروس بالنسبة للمهارات المستهدفة ، مع القراءة والكتابة والاستماع والتحدث في كل درس على حدة. و في أي مادة جديدة  ثم إعادة تجميع الأجزاء حتى يستطيع الطالب تطبيق ما تعلمه .
الايجابيات:  الدروس المتاحة في أكثر من 35 لغة. بينما العضوية المميزة ليست مجانية ،
المتعلمين الذين يريدون التواصل يسمح لهم الموقع من الوصول إلى فصول افتراضية أو حجز جلسة على الانترنت مع المعلم الخاص به  او مجتمع الإنترنت مع صفحة التواصل على غرار الفيسبوك مع خيارات الدردشة واقتراحات الأصدقاء.



5 - موقع ممس

يستخدم هذا الموقع "ممس"،  البطاقات التعليمية التي تستخدم  للمساعدة في تذكر المفردات الجديدة .
إيجابيات: موقع سهل الأسلوب وواضح وصحيح . ميزة الذاكرة  ذكية ومبتكرة . حتى يمكن للمستخدمين تحميل ممس الأصلية الخاصة بهم على الموقع لمساعدة المتعلمين الآخرين .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads