LightBlog

الجمعة، 6 مايو، 2016

كل ما تريد معرفته عن النشاط التجاري API 2016



كل ما تريد معرفته عن النشاط التجاري API 2016

اصدرت قوقل اليوم تحديثا هاما لAPI للنشاط التجاري، هذا التحديث من جوجل اتى لاعطاء الشركات المزيد من السيطرة على البيانات لمواقعها على الويب و أضاف التحديث زيادة بضع خطوات في عملية إدارة حسابات Google .

في هذا الموضوع ستجد كل ما تحتاج لمعرفته.

New Location Attributes : جوجل لا يمكن أن يعرف عملك عن طريق عنوانك أو ساعات العمل. وحتى الآن فإنه يتيح لك الحصول على تفاصيل محددة من قوائم جوجل الخاص بك، طبعا من أجل تقديم خدمة البحث عن العملاء مع نتائج أكثر دقة.
المطاعم او الفنادق او محلات البقالة على سبيل المثال يمكنها تحديد مطالبها وتسليط الضوء على منتجاتها التي تقدمها .

* في مامضى كان من الممكن تحديد الكلمات الرئيسية الجديدة عبر خدمة API للنشاط التجاري . ولكن مع هذا التحديث لن تجد هذه الخيارات على لوحة التحكم للنشاط التجاري إذا كنت تقوم بتحديث القوائم الخاصة بك يدويا .

* جوجل سوف تعرض قريبا الكلمات الرئيسية الجديدة عبر نتائج البحث، والخرائط، والإعلانات، وفي + Google ايضا، وأكثر من ذلك. يمكنك تحديد الكلمات الرئيسية الجديدة عبر خدمة  API الآن لضمان بروز عملك لحظة ظهورها عبر خدمات Google المختلفة  .

اختيار الصور في نتائج البحث : دائما  الانطباعات الأولى مهمة إذا كنت تتحكم ب + Google وصورة الملف الشخصي عبر API ، عليك أن تكون قادرا على اختيار عرض اي صورة أولا في نتائج بحث Google.

مطابقة الموقع  : إذا لم يتم التحقق من المواقع الخاصة بك في نشاطك التجاري، يمكنك أن تطابقهم الان على خرائط Google من خلال واجهة برمجة التطبيقات. 

نقل المواقع بين الحسابات : إذا كنت تمتلك عدد من المواقع على جوجل ، يمكنك تنظيمهم الآن عبر حسابات مختلفة للأعمال عبر خدمة API - لتمكين وادارة الحسابات المناسبة فقط . يجب أن يكون لديك ملكية الموقع من أجل الاستفادة من هذه القدرة.

ايضا هناك تحسينات إضافية لخدمة API لمرشحات البحث، والقدرة على معرفة ما إذا كان الموقع يتطلب إعادة التحقق، والقيود المفروضة على بنية عنوان URL للصورة.

كما تواصل جوجل منح الشركات المزيد من السيطرة من خلال البيانات عبر موقعها .

المصدر 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads