مايكروسوفت تستحوذ على لينكدإن مقابل مبلغ ضخم

مايكروسوفت تستحوذ على لينكدإن مقابل مبلغ ضخم 

تستحوذ مايكروسوفت على لينكد إن مقابل مبلغ ضخم :

نبذة عن الشبكة 

شبكة لينكدين تربط بين المهنيين في العالم من اجل عمل مثمر وناجح ، من خلال شركات التأجير والتسويق والبيع. ويتم تسهيل فرص البحث عن عمل لكل شخص في العالم من خلال التطوير المستمر للرسم البياني الاقتصادي في العالم.ولدى الشركة مكاتب في جميع أنحاء العالم .

* أعلنت شركة مايكروسوفت منذ لحظات قليلة عن شراء شبكة التواصل الاجتماعي المهنية المشهورة "ينكدين" مقابل مبلغ ضخم من المال قدر بحوالي 26200000000 $ .

ويعتبر شراء الشبكة الاجتماعية الجديدة ثالث أكبر صفقة استحواذ في تاريخ قطاع التكنولوجيا من جهة ميكروسوفت، ويبدو أن شركة مايكروسوفت تنوي من وراء هذه العملية التواجد والدخول بقوة في الشبكات الاجتماعية خاصة من باب المنافسة لانه بالنسبة للريادة يبقى موقع "الفيسبوك" الاول عالميا .

ويشمل موقع التواصل الاجتماعي لينكدين أكثر من 430 مليون مستخدم نشط ويتم استخدام الموقع من أجل التواصل مع أرباب العمل والمهنيين وشركات التأجير والتسويق والبيع ونشر سيرهم الذاتية للراغبين في العمل عبر الشبكة ، وعلى الرغم من عملية الاستحواذ على لينكدين سيتم الحفاظ على هيكلها وعلامتها التجارية ، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي للشركة "جيف وينر".


ومن المتوقع أن يكون التصديق على عملية الاستحواذ والشراء رسميا خلال العام الجاري .




  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • حصريا جميع طرق الاختراق

  • تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    إشترك في موقعنا و كن أول الزوار !