LightBlog

الثلاثاء، 14 يونيو، 2016

مايكروسوفت تستحوذ على لينكدإن مقابل مبلغ ضخم

مايكروسوفت تستحوذ على لينكدإن مقابل مبلغ ضخم 

تستحوذ مايكروسوفت على لينكد إن مقابل مبلغ ضخم :

نبذة عن الشبكة 

شبكة لينكدين تربط بين المهنيين في العالم من اجل عمل مثمر وناجح ، من خلال شركات التأجير والتسويق والبيع. ويتم تسهيل فرص البحث عن عمل لكل شخص في العالم من خلال التطوير المستمر للرسم البياني الاقتصادي في العالم.ولدى الشركة مكاتب في جميع أنحاء العالم .

* أعلنت شركة مايكروسوفت منذ لحظات قليلة عن شراء شبكة التواصل الاجتماعي المهنية المشهورة "ينكدين" مقابل مبلغ ضخم من المال قدر بحوالي 26200000000 $ .

ويعتبر شراء الشبكة الاجتماعية الجديدة ثالث أكبر صفقة استحواذ في تاريخ قطاع التكنولوجيا من جهة ميكروسوفت، ويبدو أن شركة مايكروسوفت تنوي من وراء هذه العملية التواجد والدخول بقوة في الشبكات الاجتماعية خاصة من باب المنافسة لانه بالنسبة للريادة يبقى موقع "الفيسبوك" الاول عالميا .

ويشمل موقع التواصل الاجتماعي لينكدين أكثر من 430 مليون مستخدم نشط ويتم استخدام الموقع من أجل التواصل مع أرباب العمل والمهنيين وشركات التأجير والتسويق والبيع ونشر سيرهم الذاتية للراغبين في العمل عبر الشبكة ، وعلى الرغم من عملية الاستحواذ على لينكدين سيتم الحفاظ على هيكلها وعلامتها التجارية ، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي للشركة "جيف وينر".


ومن المتوقع أن يكون التصديق على عملية الاستحواذ والشراء رسميا خلال العام الجاري .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads