LightBlog

الأربعاء، 1 يونيو، 2016

افضل الادوات لانشاء انفوجرافيك infographic مجانا

افضل الادوات لانشاء انفوجرافيك infographic مجانا

الانفوجرافيك هي معلومات رسومية و تمثيل مرئي للمعلومات أو البيانات بواسطة صورة ولكن ليست مجرد صورة فستجد في الانفوجرافيك صور. بيانات. مخططات .دوائر ...الخ، كما ان الانفوجرافيك اصبح ذا شعبية كبيرة بين المدونين و المسوقون او أصحاب  المواقع لانه في بعض الأحيان يجد القراء المحتوى ممل القراءة  ولهذا السبب يأتي الانفوجرافيك ليقضي على هذا الملل بمعلومات رسومية و صور وأدوات ستجدون في المواقع التي ساذكرها وسائل وادوات جيدة وممتازة و يمكنك اختيار أكثر من 500 قالب ، ايقونات، والرسومات، كما يمكنك انشاء مخطط بياني في أقل من 10 دقائق . لذلك دعونا نتعرف عن افضل الادوات لانشاء انفوجرافيك مجانا  :

1. Piktochart

واحد من المواقع الذي يوفر خدمة انشاء انفوجرافيك او مخططات بيانية مجانا. يقدم خدمة احترافية و إنشاء ومشاركة رسوم بيانية جميلة بسيطة وبديهية، يمكنك انشاء رموز وتغيير حجم الرسوم البيانية وتصاميمها انشاء الخرائط التفاعلية و الاستفادة منها. باختصار، شعار الموقع -- كل الأدوات اللازمة في مكان واحد --.

2. Visme

تطبيق يقدم انشاء رسوم بيانية ممتازة وعروض تفاعلية, لافتات ، يمكن بسهولة تعديل النص و إدراج نص اخر مكانه، ونشر مخطط بياني للمعلومات في غضون دقائق. يقدم الموقع أكثر من 200،000 قالب .

3. Infogr

هو أداة جيدة لصنع العديد من الجداول والرسوم البيانية التفاعلية . يمكنك الاختيار من ستة قوالب مجانية ، يوفر الموقع انشاء 
رسوم بيانية دائرية، اعمدة ، منحنيات بسهولة جدا. يمكنك أيضا استيراد ملفات XLS ، XLXS. CSV . الى الموقع ولدى الموقع مختلف الاشتراكات المدفوعة لاستخدامها .

4. Vizualize

Vizualize هو صانع الINFOGRAPHIC الأمثل لموقعك . يوفر أكثر من 500،000 من الرسوم البيانية التي تم إنشاؤها مسبقا،  
5. Easel.ly

إذا كنت تبحث عن تصميم مخطط بياني للمعلومات هذا البرنامج سوف يناسبك . لديه مخططات التصميم الأساسية بحيث تسمح لك بانشاء مخططات مميزة وجديدة في التصميم . فضلا عن ذلك يوفر الموقع تحميل الانفوجرافيك بامتداد JPG ..


أتمنى ان يكون الموضوع المذكور أعلاه ذا افادة لكم . وما هي الأدوات المفضلة لديك؟ لا تبخلو علينا بلايك او مشاركة الموضوع في فيسبوك والشبكات الاجتماعية ادناه وشكرا .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads