LightBlog

الأحد، 17 يوليو، 2016

أفضل ادوات ضغط الصور

أفضل ادوات ضغط الصور 
البحوث التي أجريت مؤخرا على وقت تحميل المواقع  تشير إلى ان اغلب صفحات الويب تاخذ وقتا طويلا لتحميل الصفحة .
زد على ذلك مقاطع الفيديو، وملفات CSS وملفات الجافا سكريبت وغيرها مما يجعل زوار الموقع يفرون منه وكل هذا يمكن أن يسبب بخسارة لموقعك لانه لن يتمكن الزوار من النقر على الاعلانات حتى تنتهي الصفحة من التحميل وربما يغلق الصفحة قبل ذلك . وبالتالي اصبحت الحاجة للبحث عن حلول لمشاكل بطئ تحميل صفحات الموقع اولها تحسين الصور ولا يتم ذلك الا بضغط الصور التي تاخذ حجم كبير  .

وجدت أدوات عبر النت لصغط مساحة الصور وتغيير حجمها دون أي مشاكل من ناحية الجودة . هذه الأدوات تدعم عددا لا باس به من صيغ الصور مثل JPEG، PNG، GIF . وهذا يسمح للمواقع وتطبيقات الويب الحصول على تحميل أسرع للصفحات .

قمت بتجميع قائمة من أفضل ادوات ضغط الصور التي تغير حجم الصور من مختلف الأشكال وتقديم تجربة أفضل للمستخدم . وتوفير عرض النطاق الترددي وتحسين أداء موقعك .

هذه قائمة بافضل الادوات والبرامج لضغط الصور:


مع هذه الأداة يمكنك الحصول صور PNG صغيرة الحجم دون خسارة جودة الصورة . اداة تقلل من حجم الملف بشكل انتقائي لعدد من الألوان ووحدات البايت في الصورة.


هذه من بين أدوات تحسين حجم الصور. تتيح لك أن تختار بين (تخفيض جودة الصورة) و (نفس جودة الصورة) ليتم ضغطها على حسب رغبتك.


اداة لا تؤثر على جودة الصور .نتائج الملفات تتوافق مع أي متصفح، يدعم صيغة JPEG .

4. Smush.it

مقدمة من طرف شبكة مطوري ياهو!  هذه الخدمة على الانترنت مفيدة في تحسين الصور وتستخدم تقنيات الضغط . بهذه الطريقة تحصل على تخفيض حجم الملف بدون تغيير لجودة الصورة . يدعم JPEG و GIF و PNG . يمكنك ضغط صورة بواسطة رابطها URL ويمكنك تحميلها .الرابط صالح لمدة 30 دقيقة .

5. RIOT

تتألف من واجهة سهلة الاستخدام وخفيفة الوزن، بالاضافة إلى أنها توفر ميزات قوية للمستخدمين المتقدمين و تدعم العديد من الصيغ تمكنك من اختيار التحسين التلقائي اختيار الشكل والمعلمات المناسبة .


تحقق من ترتيب موقعك Check your domain ranking



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads