LightBlog

الاثنين، 18 يوليو، 2016

شعبية لعبة « Pokémon Go » تصل الى الجزائر

شعبية لعبة « Pokémon Go » تصل الى الجزائر 

شعبية لعبة « Pokémon Go » تصل الى الجزائر 


تتزايد شعبية اللعبة منذ إطلاقها في 6 تموز، تقريبا اليوم لعبة « Pokémon Go » لديها عدة ملايين من المستخدمين. وقد تم نشر التحديث الجديد على جوجل للتحميل في أسبوع واحد فقط التحديث متوفر لانظمة Android و iOS .

اللعبة التي نشرتها وطورتها شركة Niantic وصلت شعبيتها الى الجزائر .

الجزائريون يبحثون عن التحميل عبر VPN 

سئل الجزائريون "ما هي لعبة Pokémon Go ؟ "

جاء السؤال عبر شبكة تويتر وجاء الرد على المبتدئين : هي لعبة تمكنك من الذهاب الى الشارع لمطاردة البوكيمون .وبالرغم من أنه تم إطلاق التطبيق في ثلاثة بلدان فقط ، بدء الجزائريون باستخدام VPN .

لمن لايعرف VPN هي (شبكة خاصة افتراضية) تسمح بتغيير عنوان IP الخاص بك وتحديد الموقع الجغرافي وبالتالي دخول المواقع والتطبيقات من الولايات المتحدة الاميريكية على سبيل المثال لا الحصر .

في الجزائر وعلى شبكة فيسبوك، تجمع أكثر من ألف مشجع من 48 ولاية من جميع خدمات الهاتف النقال في مجموعة تسمى « Pokémon Go Algérie »  لتبادل النصائح والمشورة حول اللعبة. المجموعة المغلقة Pokéfans Algérie Pokemon Go لديها 466 عضوا. مجموعة اخرى مغلقة هي Pokemon Go Algérie تمتلك حوالي 892 عضوا.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads