14 نصيحة للحصول على مزيد من المساحة المجانية على دروبوكس

14 نصيحة للحصول على مزيد من المساحة المجانية على دروبوكس 

14 نصيحة للحصول على المزيد من مساحة حرة على دروبوكس Dropbox

واحدة من أفضل جوانب على دروبوكس Dropbox هو أن هذه الخدمة مجانية وهي من افضل مواقع التخزين السحابي . مما يترك لك المزيد من المال في جيبك .

يمكنك ترقية حساب 
Dropbox الى Dropbox برو - ولكن هذا سيكلفك 99 $ سنويا. ومع ذلك هذا مبلغ الكثير من المال لخدمة اعتدت الحصول عليها مجانا. الخدمات المجانية من الصعب الحصول عليها هذه الأيام ولكن دائما هناك طرق وحيل .
14 نصائح للحصول على المزيد من مساحة حرة على دروبوكس Dropbox ! ..

1. دعوة أصدقائك
14 نصيحة للحصول على مزيد من المساحة المجانية على دروبوكس 

واحدة من أسهل الطرق التي تمكنك من الحصول على مزيد من المساحة المجانية لحسابك 
على دروبوكس .
يمكنك الحصول على 0.5 غيغابايت لكل صديق تقوم بدعوته لدروبوكس من خلال رابط الدعوة ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على 
16 غيغابايت من مجموع 32 من الأصدقاء. قد تظن أنك ستجد صعوبة في العثور على الأشخاص الذين ليس لديهم دروبوكس بعد، ولكن سوف تفاجا بان هناك الكثير من المستخدمين ما زالوا يعيشون في العصور المظلمة بالنسخ الاحتياطي لعملهم على محركات فلاش USB ! ..

2. تنظيف الحساب

حسنا، لكي نكون منصفين هذه ليست وسيلة تمكنك من الحصول على المزيد من المساحة المجانية - ولكن هي وسيلة لتنضيف الحساب خصوصا اذا كنت قد فتحت الحساب منذ فترة طويلة ، لا اخفس عليك سرا ربما ستصاب بصدمة لمعرفة مدى الملفات التي خزنتها والتي لم تعد تحتاج إليها. من الافضل تنضيف المجلدات الغير ضرورية وحذفها لتحرير بعض المساحة.
3. ابدأ جولة  

من المؤكد أنك تعرف مسبقا كيف يعمل حساب دروبوكس لكن ربما لم تكن قد أخذت جولة التعليمات عندما قمت بالتسجيل لاول مرة . ولكن عليك معرفة انه اذا اخذت جولة التعليمات ، ستحصل على 250 ميغابايت إضافية من المساحة المجانية . ليست صفقة سيئة، اليس كذلك !

4. اظهر بعض الحب

من خلال كتابة مقال قصير في ردود الفعل حول لماذا تحب دروبوكس من هنا الحصول على مزيد من المساحة المجانية من دروبوكس - ستمكنك هذه الطريقة من الحصول على 124 ميغابايت من سعة التخزين المجانية. 

5. ربط حساب فيسبوك
14 نصيحة للحصول على مزيد من المساحة المجانية على دروبوكس 

هذه طريقة أخرى سهلة لكسب بعض المساحة التخزينة المجانية الاضافية. ببساطة عليك ربط حساب دروبوكس مع حسابك على الفيسبوك . هذا يجعل من السهل تبادل الملفات والمجلدات مع أصدقائك في شبكة الفيسبوك. وكسب 125 ميغابايت إضافية.

6. الربط مع تويتر

مرة أخرى ربط حساب تويتر، سيكون لك 125 ميغابايت آخرى من التخزين الاضافي. يمكنك توجيه الدعوة إلى تويتر عبر تغريدة، وبعد ذلك ستكون قادرا على الفوز ب 0.5 غيغابايت لكل صديق ينضم كما تم ذكره سابقا.

7. التغريد

يمكنك الحصول على 125 MB آخر من قبل تويتر حول دروبوكس. ونشر تغريدة بالكاد لن يأخذك أي وقت منك على الإطلاق مما يجعلها صفقة رائعة
 ! ..

8. متابعة دروبوكس

من خلال الضغط على زر متابعة على تويتر لمتابعة حساب 
دروبوكس على تويتر ، ستتمكن من الحصول على 125 MB. قد لا تبدو 125 MB مساحة كبيرة ، ولكن جمع كل السعة التخزين المجانية، سوف ترى أنك تحصلت على كمية لا باس بها من السعة التخزينية المجانية. أيضا يمكنك الحصول على اخر الأخبار من دروبوكس من خلال صفحة تويتر الخاصة بهم .

9. إدارة علبة البريد 

صندوق البريد هو تطبيق البريد الإلكتروني الرائع الذي  تقدمه دروببوإكس. صندوق البريد يساعدك على ادارة البريد الوارد ومن السهل استخدامه .  يمكنك أيضا الحصول على 1 غيغابايت إضافية للتخزين !

10. مستخدمي سامسونج 
14 نصيحة للحصول على مزيد من المساحة المجانية على دروبوكس 

إذا كان لديك جهاز سامسونج الذي أطلق بين عامي 2012 و 2014، قد يكون لك الحظ ! تحقق هنا لمعرفة ما إذا كان هاتفك أو جهازك اللوحي مؤهلا للحصول على 48 غيغابايت من التخزين الاضافي المجاني. 

11. مستخدمي HTC 

إذا كنت تقرأ ما سبق واصابك الياس لأنك لا تملك جهاز سامسونج، لا تقلق - إذا كان لديك جهاز HTC، يمكن الحصول على الحد الأقصى من 23 غيغابايت من التخزين الإضافي لمدة عامين.

12. 
Android أو iOs

حسنا، لماذا لا تحمل دروبوكس لجهازك المحمول الاندرويد 
Android أو iOs ، وبدا جولة هناك أيضا يمكنك الحصول على 250 MB مرة أخرى !

13. ربط a.edu عنوان البريد الإلكتروني

إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني 
edu ، هي واحدة من الاساليب الخارقة الاقل شهرة من أجل الحصول على المزيد من المساحة على دروبوكس. من خلال ربط حساب ايدو، يمكنك مضاعفة المساحة الاضافية المجانية. هذا يعني أن لديك القدرة على الحصول على ما يصل إلى 64 غيغابايت من التخزين الاضافي.

14. التحديثات

تبقي عليك اكتشاف التحديات وتحديثات دروبوكس حيث يمكنك دائما كسب بعض المساحة التخزينية الاضافية . تأكد من عدم تفويت اي عرض مجاني او هدية في التحديث المقبل عن طريق فحص مدونة دروبوكس من وقت لآخر....


الى هنا النهاية نلتقي في موضوع اخر باذن الله ......
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • حصريا جميع طرق الاختراق

  • تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    إشترك في موقعنا و كن أول الزوار !