المشاكل الاكثر شيوعا في لعبة : POKÉMON GO

المشاكل الاكثر شيوعا في لعبة : POKÉMON GO
المشاكل الاكثر شيوعا في لعبة : POKÉMON GO

بوكيمون غو POKÉMON GO هي اللعبة التي يجب أن تمتع بها في وقت فراغك. زد على ذلك، كنت محبط عندما كنت أمشي لأميال، واللعبة لم تسجل التقدم ؟ أو عندما ملت بجهد للوصول إلى مركز pokéstop والمباراة لن تفتح؟ بطبيعة الحال تعطل الخادم كان سبب ذلك .
لحسن الحظ، مع التحديث الأخير، تم حل الكثير من المشاكل المزعجة واللعبة أصبحت تجربة ممتعة أكثر.

سنستعرض في هذا المقال : المشاكل الاكثر شيوعا في لعبة POKÉMON GO .

المشاكل الاكثر شيوعا في لعبة : POKÉMON GO 

1. غير متوفر في بلدك

المشاكل الاكثر شيوعا في لعبة : POKÉMON GO 

كانت هذه هي أول صفعة  في وجه المستخدمين عندما تم الإفراج عن اللعبة التي طال انتظارها وكانت غير متوفرة في بعض البلدان . وهي لا تزال غير متوفرة بالنسبة للكثيرين، خصوصا في آسيا وافريقيا . ليس لدي الصبر بما يكفي (وأنا من بينهم) .

2. لا يتوفر على جهازك اللوحي أو الهاتف

تخيل الحزن واجه أخي الأصغر عندما تبين أن اللعبة غير متوفرة على جهازه اللوحي. بوكيمون يتطلب هاتفك يكون فوق أندرويد 4.4 أو ios  8 . إذا كان لديك هاتف نسخة قديمة من الاندرويد فلن يكون قادر على تشغيل لعبة بوكيمون .

3. استنزاف البطارية
المشاكل الاكثر شيوعا في لعبة : POKÉMON GO 

لذلك أنا مجرد تهمة هاتفي قبل ساعتين، وانها إعطائي بالفعل تحذيرا من battery.What منخفضة ؟ عندما راجعت استخدام البطارية كان 45٪ من طاقة البطارية استنزفت بسبب لعبة بوكيمون ، إما عن طريق اللعب  أو وجودها تعمل في الخلفية.

4. تعطل الخوادم

تقريبا واجه جميع المستخدمين في هذا الكوكب قضايا تعطل الخوادم. نظرا للشعبية الهائلة للعبة، إضافة إلى الضغط. لحسن الحظ، تم حل الكثير من المسائل المتعلقة بالخوادم والملقم في التحديث الأخير.

5. تجمد اللعبة أثناء التقاط البوكيمونات

كانت هذه واحدة من أكثر الأمور إيلاما . بعد قذف ثلاثة pokéballs عليك الانتظار لعدة دقائق لكنها لم تستجيب ، كانت عالقة على الشاشة في نفس المكان.  سئمت واعادت تشغيل اللعبة، ولكن البوكيمون الذي قبضت عليه ليس على قائمتي.

6. Gmail 

بالنسبة لأولئك الذين لم يكلفوا أنفسهم عناء قراءة البنود والشروط وذهبو للتحقق مرة أخرى في Gmail، كانت شركة Niantic قد منحت نفسها الحق بالوصول الكامل إلى حساب Gmail الخاص باللاعب. وقد تم حل هذه المشكلة بواسطة إشعار من الشركة .

7. التعدي على الخصوصية و ممتلكات الغير 

الكثير من هذه المشاكل حصلت وهي التعدي على ممتلكات الغير والناس أثارت الكثير من المخاوف المتعلقة بالخصوصية، ودولة مثل ايران حظرت اللعبة تماما.

8. اللعب أثناء القيادة
المشاكل الاكثر شيوعا في لعبة : POKÉMON GO 
لا ينبغي ان تلعب أثناء القيادة .

9. عدم الخوف من البيئة المحيطة

الناس يلومون بوكيمون على الحوادث التي يتعرضون لها في حين وجود الراس و لصقه على شاشة الجوال أثناء المشي. انها مثل الادمان .

10. استخدام البيانات المتنقلة

لعبة pokemon go تتطلب الاتصال بشبكة الانترنت لتكون متاحة للعب. لا يمكنك الحصول على اتصال واي فاي في كل مكان تذهب إليه، لذلك يسبب ضغطا شديدا على ميزانية البيانات المتنقلة .

11. عناصر مختفية

المشاكل الاكثر شيوعا في لعبة : POKÉMON GO 
قمت بشراء شيء من المحل، وبعد ذلك اختفى . أحيانا هناك مواد غير متوفر في بلدك. انقر نقرا مزدوجا للاختيار للتأكد ما إذا كان اي شيء اردت شرائه متاح في بلدك أم لا.



  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • حصريا جميع طرق الاختراق

  • تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    إشترك في موقعنا و كن أول الزوار !