ما هو البنك الالكتروني سكريل وكيف يعمل

ما هو البنك الالكتروني سكريل وكيف يعمل

ما هو البنك الالكتروني سكريل وكيف يعمل

سكريل (المعروف سابقا باسم مونيبوكرز) هو واحد من أكبر البنوك الالكترونية الأكثر شعبية لخدمات الدفع الإلكترونية على شبكة الانترنت في العالم . يعمل في أكثر من 200 دولة مختلفة في جميع أنحاء العالم، كما أنه واحد من أكثر الطرق الملائمة للعديد من المستخدمين في العالم لتمويل وسحب اموال حساباتهم خصوصا في قارة اسيا .

لماذا Skrill ؟

  • أفضل حافظة الكترونية للمستخدمين .
  • استرداد الاموال على جميع المعاملات لل VIPs .
  • من السهل إيداع وسحب الأموال .
  • خدمة آمنة للغاية وموثوق بها .

حول سكريل

• التأسيس: 2001

• بطاقة ATM Card : نعم

• تطبيق iPhone : نعم

• تطبيق Android : نعم

• مجاني

• رسوم بطاقة الإيداع : 1.90٪ .

• رسوم الصرف: 2.99٪ - 4.99٪

كيف يعمل سكريل؟

يعمل سكريل بطريقة مماثلة مع كل بطاقات السحب الآلي، والحسابات المصرفية على الانترنت. يمكنك ببساطة الذهاب إلى موقع www.skrill.com وتسجيل حساب جديد.

ما ان يتم الانتهاء من التحقق من حسابك يمكنك استخدام سكريل لدفع ثمن السلع والخدمات عبر الإنترنت التي تعتمده لان هناك خدمات لا تقبل بنك سكريل - يمكن أن يتستخدم حتى لدفع الفواتير.

سكريل يمكن أيضا أن يتستخدم لإرسال المال إلى شخص آخر عبر الإنترنت. للقيام بذلك يمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابك، اختر "إرسال الأموال"، وأدخل اسم وعنوان البريد الإلكتروني للشخص الذي تريد أن ترسل المال ، بالاضافة الى المبلغ الذي ترغب في إرساله.

البنك يتقاضى رسوم 1٪ على جميع الأموال المحولة على الانترنت لمستخدم آخر،ورسوم 10 €. للمعاملات التي تشمل تحويل العملات، سكريل يضيف رسوم تتراوح بين 2.99٪ و 4.99٪ على سعر الصرف الخاص به.

عملية التحقق

سكريل هي شركة مالية منظمة للغاية وجميع العملاء بحاجة للتحقق من حساباتهم قبل أن يتمكنوا من استخدام كافة الخدمات المتاحة. هذا ببساطة اجراء عادي تماما. 

*سكريل سوف يطلب من جميع العملاء الجدد ارسال نسخة من الوثائق والمعلومات التالية :

1) نسخة ملونة كاملة لوثيقة الهوية الرسمية ويجب ان تكون سارية المفعول يعني لم تنتهي بعد مثل جواز السفر الدولي (صفحة مزدوجة)، وبطاقة الهوية الوطنية ( الوجه الأمامي والخلفي) أو رخصة القيادة ( الوجه الأمامي والخلفي)

2) نسخة من  ( فاتورة الغاز / فاتورة الكهرباء) أو كشف الحساب البنكي صدر في الأشهر الثلاثة الأخيرة، ويجب ان تظهر الوثيقة اسمك وعنوانك بوضوح . العنوان على الوثيقة يجب أن يطابق العنوان الذي استخدمته عند التسجيل في حسابك على سكريل .

ايضا لايداع وسحب الأموال سوف تحتاج للتحقق من تفاصيلك الخاصة المذكورة اعلاه .

3) سيتم سحب مبلغ أقل من 15 €. سوف يرسل سكريل اموال مع رمز إشارة إلى حسابك المصرفي. بمجرد الحصول على هذا المال، تحتاج لتسجيل الدخول إلى حسابك سكريل وتأكيد الرمز الخاص الذي أرسل لك. بمجرد الانتهاء من هذه المعلومات والوثائق سيتم التحقق بشكل كامل من حسابك .

كيف يمكنني تمويل حسابي على سكريل ؟

يمكنك تمويل حسابك على سكريل باستخدام عدد من الأساليب المختلفة. في آسيا، أكثر الطرق الشعبية لإيداع الأموال في حساب سكريل هي عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو التحويل المصرفي. إذا كنت تعرف شخص آخر لديه حساب سكريل، يمكنه ان يرسل لك الأموال مباشرة من حسابه .

فيما يلي قائمة من الخيارات المتاحة لمستخدمي سكريل في آسيا :

من المهم أن نلاحظ أن سكريل يقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم، بما في ذلك فيزا وماستر كارد والعديد ....

Cambodia (no local currency): International Bank Transfer (SWIFT) / credit+debit cards
China (no RMB a/cs): Bank wire / SWIFT / credit+debit cards (no Unionpay)
India: SWIFT / credit+debit cards
Japan: Bank wire / SWIFT / credit+debit Cards
Korea (Won a/cs): Bank wire / SWIFT / credit+debit cards
Singapore (SGD a/cs): Bank transfer / Visa / Cheque / Enets
Malaysia (allow MYR acs): SWIFT / credit+debit cards
Sri Lanka: SWIFT / credit+debit cards
Taiwan: Bank transfer / SWIFT / credit+debit cards
Thailand (THB a/cs): SWIFT / credit+debit cards
Vietnam (no dong a/cs): SWIFT / credit+debit cards
Withdrawing السحب :
Cambodia: SWIFT
China: SWIFT
India: SWIFT
Japan: Cheque / SWIFT
Korea: Cheque / Visa / SWIFT
Malaysia: SWIFT / Cheque
Singapore: Cheque / SWIFT / Visa
Sri Lanka: SWIFT
Taiwan: Visa / SWIFT
Thailand: SWIFT
Vietnam: SWIFT
المملكة العربية السعودية 
الكويت 
قطر 
البحرين 
الاردن 
لبنان 
مصر.

كيف يمكنني السحب من سكريل؟

آسيا، الطريقة الأكثر شعبية للسحب من سكريل هي عن طريق التحويل المصرفي، على الرغم من انه يمكن السحب لحاملي بطاقات الفيزا في البلدان التي يتوفر فيها هذا الخيار.

عند إجراء أول طلب سحب سوف تتلقى رسائلتين عبر البريد الإلكتروني. ستكون الاولى لتأكيد طلبك وسيتم ارسال الثانية مرة واحدة لتجهيز عملية السحب. طبعا إذا كنت قد سحبت اموالك باستخدام التحويل المصرفي، فإن الأموال تصل إلى حسابك في ما بين 3-5 أيام عمل.

*سكريل لديه أيضا خيار لماستركارد المدفوعة مسبقا لسحب الأموال من حسابك (انظر أدناه) :

رسوم السحب تختلف باختلاف الأسلوب المفضل لديك :

  • تكلفة سكريل للسحب من أجهزة الصراف الآلي بواسطة البطاقة  1،80 €
  • سحب من البنك لحسابات البنك الأساسية تكلف 2،95 €
  • سحب البنك للحسابات المصرفية الثانوية قد يكلف ما يصل الى 3.50 €
  • تكلفة السحب من بطاقة الائتمان / الخصم 2،95 €

ماستركارد و  سكريل

سكريل تعطيك الخيار لعقد ماستركارد المدفوعة مسبقا التي يتم تركيبها على حسابك، تماما مثل إرفاق بطاقة الخصم من حسابك المصرفي. هذه البطاقة يمكن استخدامها للحصول على أموال سكريل من أي مكان في العالم. إذا كان لديك رصيد من 500 $ في حساب سكريل الخاص بك، ثم يمكنك سحب هذا في أي جهاز صراف آلي. وبخصم هذا فقط، حتى تتمكن من قضاء فقط الأموال في حسابك. وهي ليست بطاقة الائتمان.

يمكنك استخدام البطاقة لسحب الأموال في أكثر من 1.5 مليون جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم، للتسوق عبر الإنترنت، أو دفع في أكثر من 28500000 متجر ومطعم  حول العالم حيث يتم قبول بطاقة MasterCard.

ولكن هناك حدود للسحب كل يوم. إلا إذا كنت VIP سكريل يعني كبار الشخصيات، سوف تكون قادر على سحب بحد أقصى 250 € في اليوم الواحد (هذا يكلف 1،80 € عن كل عملية سحب) فقط.

حدود الإنفاق اليومية في المتاجر وعلى الانترنت بحد أقصى 1000 € في اليوم. لزيادة هذه الحدود سوف تحتاج إلى استخدام سكريل بانتظام بمما يؤهلك لبرنامج كبار الشخصيات .

 دعم العملاء

دعم سكريل هو مخيب للآمال بعض الشيء. هو ممتاز في حالة الدعم عبر الهاتف ولكنه بطيئ جدا في الاستجابة لرسائل البريد الإلكتروني .

في بعض الأحيان ياخذ ما يصل الى 24 ساعة للرد.

انا من جهتي أجد أنه من المحبط أنها لا توفر وظيفة الدردشة الحية.

الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني متاح بين 09:00 حتي 06:00 من الاثنين إلى الأحد

غالبا ما يستغرق ثلاثة أو أربعة أيام للحصول على حلول للمشاكل .

نصيحتي : تجنب دعم البريد الإلكتروني، . سيكون دعم الهاتف أسرع من ذلك !

سكريل التطبيق

سكريل لديها تطبيقات الجوال متاح للكل من Android and IPhone/IPad. اول مرة أدخل التفاصيل الخاصة بك وسوف يطلب منك إنشاء رمز pin  من 5 أرقام التي سوف تحتاجها لجميع عمليات تسجيل الدخول في المستقبل.

استخدام تطبيق الجوال يتيح الوصول إلى جميع الخيارات الموجودة في الحساب الخاص العادي. سوف تكون قادر على تحميل ونقل وسحب الأموال وأيضا التحقق من جميع المعاملات الحالية والسابقة.

هل بنك سكريل امن ؟

سكريل هو واحد من أكبر طرق الدفع عبر الإنترنت في العالم اليوم. وهو آمن الاستخدام للغاية والشركة تأخذ الأمن على محمل الجد. ويستخدم مع تسجيل الدخول للحساب والتفاصيل الشخصية وجميع المعاملات المالية المضمونة باستخدام الطبقة الآمنة (SSL) مع تكنولوجيا التشفير 256 bit وهناك اجراءات امنية مشددة، مقدمة من قبل شركة VeriSign.

سكريل لديها أيضا عدد قليل من الخطوات الأمنية الإضافية التي أحبها :

1. إذا كان هناك تسجيل دخول غير صحيح عبر حسابك، سكريل سيقوم بإرسال رسالة إلى عنوان بريدك الإلكتروني لينذرك ان هناك شخص ما يحاول الوصول إلى حسابك فورا.

2. رمز الأمان مقدم لجميع أعضاء VIP ويجعل الحسابات آمنة 100٪.

البلدان المقيدة

للأسف، بنك سكريل لا يتوفر في بعض البلدان.

لا يجوز لك استخدام خدمات سكريل إذا كنت تعيش في أي من البلدان التالية :

 أفغانستان، كوبا، إيران وميانمار ونيجيريا وكوريا الشمالية والسودان والصومال وسوريا واليمن.

المستخدمين سكريل في كندا والولايات المتحدة قد لا تستخدم ذلك للمعاملات المتعلقة بالمقامرة. إذا حاولت القيام بذلك، سيتم إغلاق حسابك نهائيا.

إذا كنت تخطط لزيارة الولايات المتحدة ستحتاج إلى معرفة أنه يمكنك استخدام سكريل ماستركارد هناك ، ولكن لا يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على الإنترنت.

المزيد عن سكريل

عندما بدأ سكريل أولا كان يطلق عليه مونيبوكيرز . وقد تأسس في لندن، المملكة المتحدة، في يوليو 2001. وبحلول أفريل من السنة التالية، تم إطلاق الموقع الإلكتروني ونظام الدفع عبر الإنترنت. في غضون 18 شهرا من التداول ما يقرب من مليوني شخص قد سجلوا مع مونيبوكيرز. مقرها في لندن على الرغم من أنها لديها أيضا مكاتب دولية في برلين، صوفيا، ستوكهولم ونيويورك، يعمل فيه أكثر من 560 شخصا  .

في عام 2007 اشترى Investcorp Technology Partners ب 105M € مليون ، وبعد فترة وجيزة من الشراء، كان هناك ستة ملايين عميل يتوفر عليها البنك . وبحلول عام 2009 مونيبوكيرز أطلق ماستركارد المدفوعة مسبقا الخاصة به.

في عام 2010 قررت مونيبوكيرز لاعادة التسمية وكان الاسم هو سكريل.  الآن يتوفر على 20 مليون عميل مع أكثر من 100،000 من التجار الذين يقبلون سكريل كخيار للدفع. تم الانتهاء من عملية تغيير اسمه التجاري عام 2013 عندها تم ترحيل كافة المستخدمين من منصة مونيبوكيرز القديمة إلى الموقع الجديد سكريل.

في عام 2013 قام أيضا بشراء كروت Paysafecard، المزود الرائد للدفع في قارة أوروبا. البنك اليوم يتباهى بأكثر من 36 مليون مستخدم مسجل في جميع أنحاء العالم الذين يقومون بارسال واستقبال الأموال لاكثر من 40 عملة في 200 دولة، مع 156،000 من التجار الذين يستخدمون حلول الدفع سكريل .

انتهى ................

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • حصريا جميع طرق الاختراق

  • تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    إشترك في موقعنا و كن أول الزوار !