LightBlog

الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2016

النيابة العامة تغلق صفحات الفيسبوك التي تنتقد إسرائيل

النيابة العامة تغلق صفحات الفيسبوك التي تنتقد إسرائيل 

النيابة العامة تغلق صفحات الفيسبوك التي تنتقد إسرائيل

هناك عدة صفحات وحسابات فيسبوك تعود لفلسطينيين تم إغلاقها من قبل إدارة الشبكة الاجتماعية مثلما كشفت قناة الجزيرة يوم الأحد 25 سبتمبر ووفقا للقناة دائما تم التوصل إلى اتفاق بين ادارة الفيسبوك ودولة إسرائيل *اتحفظ على الاسم *على هذا القرار .

 وعند سؤال ادارة الفيسبوك عن عدد الحسابات والصفحات التي تم اغلقها . "أجاب الفيسبوك انه ازال حوالي ٪ 95 من الصفحات "، وفقا للقناة دائما .

وأثارت موجة الغلق للصفحات وحذف الحسابات غضب كبير في الفيسبوك . حيث شن مستخدمي الإنترنت حربا ودعو إلى مقاطعة الشبكة الاجتماعية للاحتجاج ضد السياسات الغير متكافئة .

وقد حذرت رابطة العلماء المسلمين الجزائرين يوم الاثنين الماضي ادارة الفيسبوك للقرار واعتبرته "غير مرغوب فيه".وقامت بنشر سؤال هو لخريطة للأراضي الفلسطينية المحتلة وقالت : "هذه فلسطين وليست إسرائيل."



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads