لماذا يجب أن لا نخشى برامج الافلييت

لماذا يجب أن لا نخشى برامج الافلييت

لماذا يجب أن لا نخشى برامج الافلييت

لماذا يجب ان لا نخشى برامج الافلييت عنوان يتم السؤال عنه كثيرا في مواقع ومنتديات عبر شبكة الانترنت ، سؤال اردت الاجابة عنه في هذه المقالة واعطاء بعض النصائح لفهمه اكثر لان هناك الكثير من المستخدمين يكسبون المال من خلال روابط الافلييت مثال على ذلك كموقع shareasale .

طبعا هناك بعض التردد وأحيانا حتى الخوف من روابط الافلييت . ( إذا كنت لا تعرف ما هي روابط الافلييت ، يمكنك زيارة مقالة ماهو الافلييت ماركيتينغ والحصول على النصائح والحيل ) .

الربح من النترنت بدون راس مال

أردت كتابة هذا الموضوع لتسليط الضوء على نظام الافلييت ليكون واضحا للقراء . تم تكييف هذه الأسئلة من رسائل خاصة وصلتني على صفحة الفيسبوك للمدونة عندما سألت الزوار *لديهم مواقع عبر الانترنت* يقولون انهم يترددون في استخدام روابط الافلييت .

ضع في حسبانك ان كنت تملك موقع ويب أن يكون للموقع سياسة الخصوصية والإفصاح . مثل سياسة الخصوصية الحرة الخاصة بمدونتنا . يمكنك انشاء واحدة من هنا  http://privacypolicies.com .

"أنا قلق بشأن خصوصية القراء".

الشركات التي توفر روابط الافلييت تتبع الكوكيز فقط ، وهو لا يختلف عن معظم المواقع التي تعمل بهذه التقنية .

من المهم أن تكشف في سياسة الخصوصية وتفصح ان موقعك يقبل الكوكيز. وهنا ما أقول على صفحتي :

الكوكيز و عدادات الشبكة

www.algeria-pedia.info لا تستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، سجل للمستخدم معلومات محددة عن الصفحات التي المستخدم الوصول أو زيارة، وتخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح .

نعم فعلا. الكوكيز هي عبارة عن ملفات صغيرة يقوم الموقع أو مزود الخدمة لأجهزة الكمبيوتر عن طريق القرص الصلب من خلال متصفح الويب الخاص بك (إذا سمحت بذلك طبعا ) التي تمكن المواقع أو أنظمة مزودي الخدمة بالتعرف على متصفح الانترنت الذي تستخدمه ، والتقاط وتذكر بعض المعلومات . تستخدم الكوكيز فقط لتذكر من سجل عبر روابط الافلييت.

(هذا هو المهم)

أود أن أقول ان أكثر المبيعات تأتي من زوار المواقع على عبر محرك البحث . إذا كان لديك مقالات جيدة تشرح فيها شركات ومواقع الافلييت فلا تفرط واضف روابط الافلييت اليها لجلب زوار من محركات البحث، يمكن أن يشتري الناس او يشتركون عبر وصلتك.

"بدأت أدرك أن روابط الافلييت لها دلالة مختلفة من المنتج مباشرة (حيث تلقيت اشياء مجانا على سبيل المثال). لا الموقع أو الشركة تراقب ما أكتب أو لا أكتب، يتم التحكم تماما بالروابط التابعة لي وتناسب المحتوى لان لدى رابط الافلييت رقم خاص لكل مستخدم . لذلك اقول لك عزيزي الزائر انه يبدو سخيفا عدم استخدامها.  "

مقالات قد تهمك :

الحصول علي بطاقه ماستركارد مجانية

30 موقع لشحن بطاقة ماستر كارد بايونير

شحن بطاقة بايونير بواسطة تحميل الملفات

الربح مع وظائف الترجمة على شبكة الانترنت

التجارة الالكترونية : شبكة الفيسبوك


  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • حصريا جميع طرق الاختراق

  • تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    إشترك في موقعنا و كن أول الزوار !