tinydeal تجربة الشراءعبر الانترنت في الجزائر من موقع

تجربة الشراءعبر الانترنت من موقع tinydeal في الجزائر 

تجربة الشراءعبر الانترنت من موقع tinydeal  في الجزائر


تقريبا واحدة من أكثر العبارات المطبوعة باللغة الإنجليزية على المنتجات هي "صنع في الصين made in china ".

الصناعة التحويلية الصينية لديها الوسائل، والمهارات، والمعرفة، والعمل على إنتاج الالكترونيات الالبسة وغيرها من السلع بسعر منخفض. ثم وضع علامة تجار التجزئة المحليين على هذه السلع قبل تقديمها لكم.

في موضوع اليوم سنناقش موقع الشراء الصيني عبر الانترنت tinydeal وتجربة الشراء منه  ووصول المنتجات في الجزائر

موقع الشراء الصيني TinyDeal يمكنك الشراء مباشرة منه ووصول المنتجات إلى المنزل . يربطك موقع TinyDeal مع تجار الجملة الصينية حتى تتمكن من الحصول على نفس الأسعار الرخيصة عند تجار التجزئة عند الحصول عليها، وهذا ما يعني أنك ستربح مبلغ من المال عن كل عملية شراء.ساوضح مزيد من التفاصيل حول كيفية تحقيق ذلك . 

حول موقع TinyDeal 


TinyDeal هي شركة مقرها في هونغ كونغ . TinyDeal متخصص في السلع الإلكترونية بما في ذلك الألعاب والهواتف المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر، والالبسة . وهي معروفة بشحن هذه الأدوات والمنتجات المختلفة في جميع أنحاء العالم وقادرة على قبول مجموعة من خدمات الدفع الالكترونية مثل خلال باي بال ويسترن يونيون بطاقة بايونر والعديد من طرق الدفع المختلفة .


من المثير للاهتمام ان كل شهر تضاف أكثر من ثلاثة آلاف منتج جديد إلى النشرة البريدية عبر الإنترنت لاطلاعكم بها . TinyDeal يمكن لاي شخص في جميع أنحاء العالم من الحصول على السلع الصينية الممتازة بأسعار منخفضة . الطلب مرتفع على منتجات الموقع وتمكن الموقع من الحفاظ على العرض وهو يستمر في توسيع عروضه باستمرار .

حاليا TinyDeal يخزن أكثر من 50،000 من المنتجات  من أكبر العلامات التجارية في العالم،مثل شركة آبل، سامسونج، Maxlum، ولديها العديد من المستودعات في جميع أنحاء العالم ، الشحن يستغرق من 7 الى 15 يوم لا يهم أين أنت او اين تسكن وفي بعض الأحيان مجانا. 

ملاحظة الشحن يستغرق من 7 الى 15 يوم بدون احتساب فترة مراقبة الجمارك . في الجزائر تصل مدة شهر في بعض الاحيان .

اهم وافضل المنتجات من TinyDeal


اهم وافضل المنتجات من TinyDeal

أهم وافضل فئة من المنتجات لدى موقع TinyDeal هي الالكترونيات. والأكثر شعبية هي المجموعة الواسعة من الهواتف المحمولة وملحقاتها. أيا كان الهاتف الذي تريده، سوف تجده جنبا إلى جنب مع الكابلات و السماعات، البطاريات وأجهزة الشحن، واقيات الشاشة والعديد من الملحقات .



الشيء نفسه ينطبق على قائمة من أجهزة الكمبيوتر. إذا كنت تبحث عن كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي، وسوف تجد خيارات جذابة وعديدة على هذا الموقع .
  • مشغلات MP3
  • كاميرات المراقبة
  • أنظمة التسجيل والكاميرات 
  • كاميرات الفيديو 
  • الالبسة
  • اجهزة قياس الضغط 
  • بطاريات الهواتف . 
  • الملابس
  • المجوهرات، 
  • منتجات التجميل والمنزل 
  • اللوازم المكتبية 
  • لعب الأطفال 
  • عتاد ولوازم الرياضة 
  • ادوات الهواء الطلق


... الخ والقائمة تطول وتطول. 

اهم وافضل المنتجات من TinyDeal

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك التصفح والشراء مثل المستهلك أو يمكنك الاتصال بهم كرجل اعمال والعمل على الشراء بالجملة وتتفق معهم على النقل البحري او الجوي من أجل توسيع عملك ان كنت رجل اعمال . 

الأسعار في موقع TinyDeal


الأسعار في موقع TinyDeal

سيكون من الصعب العثور على أسعار أقل لنفس المنتجات في أي مكان آخر. فقط لأعطيك مثالا لسماعات الأذن ستدفع حوالي 20 $ او 800 دج بالنسبة للسوق الجزائرية ولكن مع هذا الموقع ستجد تكلفتها تقل عن 2.50 $ ما يعادل حوالي 180 دج .

مثال آخر عن الاسعار المنخفضة في هذا الموقع ، يمكنك شراء الفأرة اللاسلكية لجهاز الكمبيوتر بمبلغ 4.15 $ فقط اي 360 دج .

نقد موقع TinyDeal


تجربة الشراءعبر الانترنت من موقع tinydeal في الجزائر 
إذا قمت بإجراء بحث عن رضى العملاء عبر هذه الشركة ، ستجد فئة من الناس راضون واخرون لا، لان هناك شكاوى حول شحن منتجات .

أكبر شكوى ستجدها هي شحن طلبات العملاء لانها في العادي قد تستغرق من إلى 6 أسابيع ، على الرغم من ادعائهم أنها سوف تصل في حدود 7الى 10 أيام . شكاوى أخرى مثل زعم العملاء أن المنتجات لا تعمل ولكن الشركة لا تبدلها او ترد لك نقودك بسبب فتحه أو التعبئة والتغليف الأصلي أثناء التفريغ .

وقال البعض من العملاء أنها لم تصلهم الى البريد، ورفض TinyDeal تقديم رد على ذلك . أكثر التقارير المعروفة هو أن بعض الناس قد وجدت أن أي كلمة مع دلالة او لفظ سلبي او فاحش سيتم حظره في تقديم تعليقات في الموقع، بحيث يتم مراجعة كل تعليق او نصيحة للموقع قبل نشره على الموقع .

دعم العملاء


دعم العملاء في موقع tinydeal 

ما يعجبني في موقع TinyDeal هو عدم وجود خلل في عملية الطلب أو في ملئ الطرود بالنسبة لي طبعا مثل أي شركة واذا حدث هذا الامر سيكون نادر الحدوث ولكن لنعترف على خدمة العملاء . يوفر الموقع متخصصين يتكلمون الإنكليزية، الفرنسية، الألمانية، الصينية، وأكثر اللغات العالمية التي تستوعب المشترين من جميع أنحاء.

قبل الاتصال وحتى لا تكلف نفسك العناءعليك بزيارة قسم الأسئلة الشائعة فمن المرجح أن تجد جوابا لسؤالك . وفي مركز المساعدة. ستجد أسئلة حول النقل البحري، التسليم، الشركة، خيارات الدفع، Dropshipping الشحن .

يمكنك الاتصال بأحد أفراد خدمة العملاء ما قبل البيع أو حتى ما بعد البيع عن أي شيء يتعلق بالمنتج أو الخدمة التي قمت بشرائها. ولكن ضع في حسبانك ساعات العمل وهي  بدءا من الاثنين إلى السبت من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 6:00 بعد العصر . تذكر ان هذا الموقع موجود في هونغ كونغ وهناك فارق زمني .


والأكثر سهولة يمكنك إرسال بريد الكتروني وسيصلك رد في غضون 24 ساعة أو التحدث إلى قسم خدمة العملاء من خلال الدردشة الحية مباشرة والتي تتوفر على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع .

الخلاصة :


موقع TinyDeal يقدم لكم أسعار الجملة والتجزئة وتصلك مباشرة الى منزلك لا تخف احيانا مدة شهر او اقل من ذلك .

الأسعار منخفضةجدا ستجد اشياء باقل من دولار
TinyDeal هو المكان المناسب لشراء أي شيء ، لا سيما الأجهزة الإلكترونية وهي تعادل تلك التي تراها في المحلات الأخرى،ولكنها فقط أرخص بكثير.


ملاحظة 

في الموضوع القادم سنرى تجربة الشراء من موقع tinydeal ووصول السلع والمنتجات الى المنزل في الجزائر وكم يبلغ سعر المنتجات دمتم في رعاية الله وشكرا .



  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • حصريا جميع طرق الاختراق

  • تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    إشترك في موقعنا و كن أول الزوار !