LightBlog

الأحد، 23 أكتوبر، 2016

هجوم ضخم يؤثر في العديد من المواقع العالمية .

هجوم ضخم يؤثر في العديد من المواقع العالمية . 

هجوم ضخم يؤثر في العديد من المواقع العالمية . 


تسبب هجوم الكتروني استهدف مزود الخدمة في الولايات المتحدة  "Dynالى عرقلة الوصول إلى العديد من المواقع في الولايات المتحدة والعالم منها الموقعين الشهيرين بايبال وتويتر .

العديد من مواقع الانترنت توقفت عن العمل بسبب الهجوم نذكر منها Amazon, Twitter, eBay, PayPal, Visa, Airbnb, Netflix  و Spotify كل هذه المواقع كانت ضحية هذا الاعتداء و لا يعرف حتى الآن مداه الكامل. وتحدثتعدة وسائل اعلامية عن هذا الهجوم مثل CNN، نيويورك تايمز، سي بي سي، فايننشال تايمز، الجارديان، وول ستريت جورنال ، كما انها تأثرت بالنقطاع هي الاخرى .

هجوم ضخم يؤثر في العديد من المواقع العالمية . 

الهجوم كان عبارة عن حجب خدمة (DDoS) وقد بدأ على الساعة 11.10 بالتوقيت العالمي الموحد (غرينيتش) وتم السيطرة على الهجوم في الساعة 13.20 حسب Dyn  .

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية أنها تاخذ الهجوم على محمل الجد حيث أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في الامر وانه لا يتهم اي طرف سواء الطرف الإرهابي او الطرف الروسي اوالصيني،لان تلك هي نظرة وسائل الإعلام العالمية .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads