LightBlog

الأحد، 2 أكتوبر، 2016

موقع تويتر يقوم بتحديث لشروط الخدمة وسياسة الخصوصية

موقع تويتر يقوم بتحديث لشروط الخدمة وسياسة الخصوصية

موقع تويتر يقوم بتحديث لشروط الخدمة وسياسة الخصوصية

نص الرسالة :

تحديث لشروط الخدمة وسياسة الخصوصية في الوقت الذي نعمل فيه لاستمرارنا في تحسين منتجات تويتر وخصائصه، فإننا نعمل أيضًا على تحسين شروط الخدمة وسياسة الخصوصية لدينا.

أصبحت شروط الخدمة الآن أسهل في القراءة وأكثر تنظيمًا، الأمر الذي من شأنه مساعدة المستخدمين على مستوى العالم. تم تحديث سياسة الخصوصية لدينا لتتضمن قسمًا حول برنامج حماية الخصوصية بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بتحديث وتوضيح التغيير الذي حدث للعديد من الخدمات عبر الوقت. على سبيل المثل، قمنا بتضمين معلومات إضافية حول الاتصالات العامة واستخدام حسابات متعددة والوصول بعد تسجيل الدخول وكذلك الخدمات الإعلانية. لا تتردد في معرفة المزيد حول ذلك في مركز المساعدة.

يرجى قضاء بعض الوقت في قراءة شروط الخدمة وسياسة الخصوصيةوتذكر دائمًا بأنه باستخدامك لخدماتنا في أو بعد 30 سبتمبر 2016 فإنك توافق على هذه المراجعة. 

شكراً لاستخدامك تويتر.  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads