LightBlog

الجمعة، 14 أكتوبر، 2016

اختبار توافق المواقع مع الجوال

اختبار توافق المواقع مع الجوال 

اختبار توافق المواقع مع الجوال amp testing tool 


يوم أمس (13 أكتوبر 2016) جوجل تعلن رسميا إضافة أداة جديدة لاختبار توافق المواقع مع الجوال amp .

مرحبا زوار مدونة الاحتراف الجزائري قبل أسابيع قليلة كنت قد شاركتكم دليل مفصل عن كيف تحسن تصنيف موقعك على محرك البحث قوقل. و القول انه من المهم بالنسبة للموقع أن يكون AMP اداة لاختبار توافق الموقع والحصول على تجربة أفضل للمستخدم
حاليا، AMP ليس عاملا جيدا مئة بالمئة ، ولكن سيكون من الخطأ أن لا نستخدمه مجرد تجربة وضع رابط موقعك وستعرف هل هو متوافق مع الجوال ام لا .

ضع في حسبانك العدد الهائل لمستخدمي ومتصفحي الشبكة العنكبوتية بواسطة الجوال عليك ان لاتستهين بهذه النسبة الهائلة للمستخمين والزوار والا ستفقد عدد لاباس به من زوار موقعك او مدونتك .

هنا مثال من المعاينة :

توافق المواقع مع الجوال

توافق المواقع مع الجوال
هذه الأداة سوف تجعل من السهل العثور على الاخطاء على صفحات الموقع وتساعد أيضا في رؤية الرموز التي تسبب حدوث هذه الاخطاء . 
ستلاحظ سهم في أسفل رسالة الخطا بالنقر عليها ستكتشف نوع وسبب الخطا .  













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads