LightBlog

الجمعة، 14 أكتوبر، 2016

الجزائر : أكثر من مليون بطاقة هوية بيومترية تم صنعها

الجزائر : أكثر من مليون بطاقة هوية بيومترية تم صنعها

الجزائر : أكثر من مليون بطاقة هوية بيومترية تم صنعها

الإدارة : أكثر من مليون بطاقة هوية بيومترية تم صنعها .

قال مدير إدارة نظم المعلومات محفوظي رضوان يوم الثلاثاء في الجزائر العاصمة ان ادارته قدمت أكثر من مليون بطاقة هوية بيومترية منذ بداية يناير 2016 بواسطة خدمات وزارة الداخلية والحكومة المحلية.

وفي بيان وكالة الأنباء الجزائرية، أكد السيد محفوظي أن "المجهودات التي تقدمها الوزارة منذ جانفي كللت في صنع أكثر من مليون بطاقات هوية بيومترية"، مشير إلى أن العملية بدأت في جانفي الفارط من اجل مترشحي البكالوريا سنة 2016، وفي شهر سبتمبر بالنسبة للمواطنين الذين يحملون جوازات السفر البيومترية.

وقد تم ربط الوزارات مع بعظها البعض من اجل تسهيل العملية والإدلاء بالبيانات من اجل انشاء سجل وطني محوسب للاحوال المدنية عام 2015  .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads