LightBlog

الخميس، 20 أكتوبر، 2016

احصل على 1000 دولار مجانا

احصل على 1000 دولار مجانا
احصل على 1000 دولار مجانا

احصل على 1000 دولار مجانا


تحدثنا في مواضيع عديدة عن بطاقة بايونير Payoneer وهي واحدة من طرق الدفع الأكثر شهرة على شبكة الإنترنت. آلاف المعاملات تتم يوميا عبر هذه البطاقة ويعتبر نظام الدفع عبر بطاقة بايونير مضمون للغاية.

شركة Payoneer تعمل في أكثر من 200 بلد في جميع أنحاء العالم ومازالت تتوسع الى هذه اللحظة . العديد من المدونين عبر العالم يتسلمون ارباحهم عبر نظامها ، المصممين و المسوقين ايضا يعرفون نظام الدفع Payoneer  .

وأنا متأكد اذا كنت تستخدم حساب Payoneer  لمعاملاتك عبر الإنترنت. ربما لا تعرف أنه يمكنك ربح الاموال بطريقة سهلة . حيث اطلقت شركة بايونير عرض جديد ومربح للغاية حيث الجئزة ستكون عبارة عن 1000 دولار مجانا لاربعة فائزين . وتقريبا معظم المدونين الجدد يعانون من ربح المال وأنا أعتبر هذا بمثابة فرصة جيدة للبدء.

حيث أطلقت شركة Payoneer عرض جديد وجاء فيه كما يلي أنها ستقدم مكافأة لأربعة اشخاص من أصحاب المشاريع الرائدة والمجتهدين في Payoneer بمبلغ يساوي 1000 دولار لكل واحد منهم (بإجمالي 4000 دولار).

الدخول مجاني! كل ما عليك فعله هو استخدام خدمة سداد الفواتير من Payoneer لطلب الـسداد من Bill@payoneer.com .


لمعرفة المزيد حول كيفية ربح 1000 دولار من أنقر هنا


تحديث : العرض انتهى .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads