LightBlog

السبت، 19 نوفمبر، 2016

كيفية زيادة متابعيك على تويتر مجانا.

كيفية زيادة متابعيك على تويتر مجانا.
كيفية زيادة متابعيك على تويتر مجانا. 


كيفية زيادة متابعيك على تويتر مجانا.

كيفية زيادة متابعيك على تويتر مجانا.


مرحبا بكم زوار مدونة الاحتراف الجزائري طبعا منذ دخول عصر الإنترنت تغيرت طريقتنا للتفاعل مع الاخرين ولم يعد لدينا الوقت للقاء الاصدقاء أو الاتصال بهم لتبادل بعض المعلومات. ولكن في وقتنا الحاضر اصبح لدينا الشبكات الاجتماعية والتي يمكن أن تساعد على تبادل المعلومات بين الجميع عبر الضغط على زر واحد فقط يمكن مشاركة معلومة مع مجموعة واسعة من الناس وهذا يعبر عن قوة الشبكات الاجتماعية .


واحدة من اكبر واقوى وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحاضر هو twitter وهو عبارة عن مدونة صغيرة حيث يمكنك مشاركة افكارك ورأيك مع الاخرين طبعا هي طريقة بسيطة ولكنها فعالة خصوصا اذا كان لديك عمل او شركة من أجل الوصول إلى أكبر عدد من الناس . تخيل إذا كان لديك 10،000 متابع عبر تويتر فقط . في كل مرة تغرد سوف تصل تلك المعلومات الى 10،000 شخص من جميع انحاء العالم .






كيفية زيادة متابعيك على تويتر مجانا.


1. متابعة المزيد من المستخدمين الاخرين  .

اظهرت بعض البحوث ان الذين يقومون بمتابعة العديد من الاشخاص سيتم متابعتهم .خصوصا إذا رأوا أن تغريدتك حيوية وذات صلة بالنسبة اليهم .

2. إنشاء محتوى قيم وذو جودة عالية 

عند إنشاء محتوى قيم سيكون المستخدمون وجمهور تويتر على استعداد لاعادة مشاركة التغريدة مما يؤكد ان تغريدتك ستصل الى نطاق واسع من الجمهور . خصوصا أولئك الذين يقرأون التغريدة ويجدونها ذات قيمة أو مفيدة ولن يقوموا بتفويت محتوى اخر وهذا بواسطة متابعتك وسوف تجد أن هذه من أكثر الطرق فعالية لزيادة متابعيك على تويتر وبطريقة مجانية تماما .

3. التعليق على التغريدات ذات الصلة 

المشاركة في التغريدات ذات الصلة يعني أنك سوف تتابع نفس محتوى موقعك وعند التعليق على موضوع له نفس اهتمام موقعك او شركتك سوف تستهدف الزوار والجمهور الذين لهم نفس الاهتمام وهذه طريقة أخرى للتواصل لكسب المزيد من المتابعين .

4. تضمين الصور في تغريداتك

دائما الصور والرسومات والانفوجرافيك لها دلالات افضل من الكتابة . وهذه أيضا ميزة جيدة لدعوة المستخدمين لاعادة نشر ومشاركة تغريدتك مما يكسبك جمهور اكثر .

الطرق الأربعة المذكورة أعلاه هي افضل الطرق السهلة والقوية إذا كنت ترغب في زيادة متابعيك على تويتر مجانا . وهناك العديد من الطرق الأخرى مثل الدفع . ولكن إذا قمت بزيادة متابعيك بواسطة الاستراتيجيات المذكورة أعلاه لن يكون عليك دفع شيئ بالمقابل كل ما يتطلبه الأمر هو مجرد القليل من وقتك لنمو اعمالك .


هناك تعليقان (2):

  1. مجرد سؤال هل استعمال برامج وادوات ومواقع زيادة المتابعين قانونية وشكرا لك .

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك استخدامها ولكن لن تجلب لك متابعين حقيقيين لتغريداتك اقترح عليك استخدام الهاشتاج بكثرة
      وتابع الأشخاص الذين يملكون نفس أفكارك واضف صندوق تويتر الى مدونتك اذا كنت تملك واحدة هذه نصائح جد فعّالة في زيادة عدد متابعيك على موقع تويتر وتجنب جلب المتابعين عن طريق المواقع والبرامج وباقي الطرق الغير مجدية هذه نصيحتي لك .

      حذف

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads