LightBlog

الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2016

تأسيس أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة

تأسيس أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة
تأسيس أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة 

تأسيس أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة "نون دوت كوم noon.com "


أهم خبر تم تداوله مؤخرا في العالم الرقمي هو تأسيس أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في المنطقة "نون دوت كوم noon.com " والتي يقود الاستثمار فيها المستثمر محمد العبار مع صندوق الاستثمارات السعودي . من المفروض أن تؤدي هذه المنصة الى تقديم خدمة متميزة تشابه أمازون في عالم التجارة الإلكترونية وستكون منافسا قويا للعاملين في التجارة الإلكترونية في المنطقة وعلى رأسهم سوق دوت كوم .

وقد أعلنت المنصة أنها ستبدأ قريبا باستلام طلبات الموزعين المحلين كما أعلنت أنه ستوفر خدمة التوصيل في ذات اليوم عبر نون للنقل. 

هل سيكون نون فرصة لتغير حقيقي في المنطقة أم سيمثل احتكارا يمنع أي مستثمر أخر من الدخول لهذا المجال؟.

كما برز خلال الأونة الأخيرة خبر تخلي المشترين عن شراء "تويتر" المنصة التي لم تنمو على مر السنوات الأخيرة وتوقفت عند 300 مليون مستخدم نشط فقط. إن البطء في التطور والتغير الذي ميز مسيرة تويتر كان سببا اساسيا في هذا التوقف عن النمو فتقييم الشركات اليوم لا يمكن أن يتم عبر تحقيق الأرباح فقط بل يعتبر النمو عامل اساسي ومهم. إن على تويتر حتى يتطور أن يهتم بكونه منصة للمحتوى والأخبار وليس منصة تواصل اجتماعي لأنه لن يستطيع اليوم منافسة الحوت الأزرق . إضافة الى العمل بجدية على إيجاد حلول لعمليات الإساءة التي تتم للمغردين بسهولة وبقوة عبر تويتر.


المصدر : نشرة تَعلُم الرقمية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads