LightBlog

الاثنين، 21 نوفمبر، 2016

ما هو يوم الجمعة الأسود ومتى يكون عام 2016؟

ما هو يوم الجمعة الأسود ومتى يكون عام 2016؟
ما هو يوم الجمعة الأسود ومتى يكون عام 2016؟ 


ما هو يوم الجمعة الأسود black friday ومتى يكون عام 2016 ؟

الجمعة السوداء هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة الامريكية ، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء الهدايا في عيد الميلاد.

في هذا اليوم تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض تخفيض وخصومات كبيرة حيث تفتتح مبكرا إلى الساعة الرابعة صباحا. بسبب الخصومات الكبيرة ولأن أغلب هدايا عيد الميلاد تشترى في ذلك اليوم فإن أعدادا ًكبيرة من المستهلكين يتجمهرون فجر الجمعة خارج المتاجر الكبيرة ينتظرون افتتاحها.

وعند الافتتاح تبدأ الجموع بلركض للحصول على النصيب الأكبر من البضائع المنخفضة الثمن. في يوم الجمعة السوداء تقوم أيضا بعض متاجر الإنترنت مثل موقع أمازون وإيباي بتقديم عروض مغرية. ففي ذلك اليوم يقوم الموقع بتقديم خصومات على منتجات عديدة ويقوم إضافة إلى ذلك بتقديم عرض خاص جدا على منتج معين يتغير كل ساعة

هذه السنة يوم الجمعة سيكون الجمعة 25 نوفمبر 2016 ..


لماذا يطلق عليه يوم الجمعة الأسود؟ 


جواب - السبب الأقرب لتسميته باسم يوم الجمعة الاسود بالنظر لموقع ويكيبيديا " العديد من تجار التجزئة  يحصلون على أعلى الأرباح لذلك تقوم الشركات بتسجيل الخسائر باللون الأحمر والمكاسب باللون الأسود ومن هنا جاءت تسميته ".


يمكن الاطلاع على موقع DealsOfAmerica.com للتسوق من الانترنت يوم الجمعة الاسود 


نوصي بشدة زيارة dealsofamerica.com كل ساعة على مدار السنة لديهم صفقات جديدة كل 30 دقيقة او ساعة . 

اقرا ايضا :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads