ANEM: موقع جديد لتسهيل البحث عن عمل في الجزائر

ANEM: موقع جديد لتسهيل البحث عن عمل في الجزائر
ANEM: موقع جديد لتسهيل البحث عن عمل في الجزائر

ANEM: موقع جديد لتسهيل البحث عن عمل في الجزائر


انطلقت الوكالة الوطنية للتشغيل (ANEM) يوم الأحد  في أربع ولايات في الجزائر وهو موقع جديد لتمكين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل من التسجيل عبر الانترنت واعلن الخبر يوم الاثنين الرئيس التنفيذي للشركة السيد محمد الطاهر شلال .

وقال السيد شلال على هامش مؤتمر حول الإحصاءات وفرص العمل "انطلقت وكالة ANEM في ولايات سيدي بلعباس، عنابة، بجاية وبومرداس لتوفر خدماتها عن بعد في انتظار تعميمها عبر كامل التراب الوطني يوم  2 يناير عام 2017 " .

وأوضح السيد شلال أن الموقع الجديد (www.anem.dz) في المرحلة التجريبية حاليا ويهدف إلى تقليص العناء في البحث عن عمل عبر الإنترنت.

يمكن لطالب العمل ان يبحث داخل مربع البحث وعند العثور على الوظيفة المناسبة سيحتاج إلى ملء استمارة وانتظار الرد على طلبه .

وتم تخصيص صندوق آخر لأصحاب الشركات الذين يبحثون عن عمال وأضاف نفس المسؤول قائلا أن هذه الخدمة الجديدة لن تلغي العلاقة مع الادارة .

واضاف المسؤول دائما ان الخدمة عامة والهدف من هذه الخدمة عن بعد هو تقليص البيرقراطية على مستوى الوكالات .




رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • حصريا جميع طرق الاختراق

  • تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    إشترك في موقعنا و كن أول الزوار !