LightBlog

الثلاثاء، 6 ديسمبر، 2016

ANEM: موقع جديد لتسهيل البحث عن عمل في الجزائر

ANEM: موقع جديد لتسهيل البحث عن عمل في الجزائر
ANEM: موقع جديد لتسهيل البحث عن عمل في الجزائر

ANEM: موقع جديد لتسهيل البحث عن عمل في الجزائر


انطلقت الوكالة الوطنية للتشغيل (ANEM) يوم الأحد  في أربع ولايات في الجزائر وهو موقع جديد لتمكين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل من التسجيل عبر الانترنت واعلن الخبر يوم الاثنين الرئيس التنفيذي للشركة السيد محمد الطاهر شلال .

وقال السيد شلال على هامش مؤتمر حول الإحصاءات وفرص العمل "انطلقت وكالة ANEM في ولايات سيدي بلعباس، عنابة، بجاية وبومرداس لتوفر خدماتها عن بعد في انتظار تعميمها عبر كامل التراب الوطني يوم  2 يناير عام 2017 " .

وأوضح السيد شلال أن الموقع الجديد (www.anem.dz) في المرحلة التجريبية حاليا ويهدف إلى تقليص العناء في البحث عن عمل عبر الإنترنت.

يمكن لطالب العمل ان يبحث داخل مربع البحث وعند العثور على الوظيفة المناسبة سيحتاج إلى ملء استمارة وانتظار الرد على طلبه .

وتم تخصيص صندوق آخر لأصحاب الشركات الذين يبحثون عن عمال وأضاف نفس المسؤول قائلا أن هذه الخدمة الجديدة لن تلغي العلاقة مع الادارة .

واضاف المسؤول دائما ان الخدمة عامة والهدف من هذه الخدمة عن بعد هو تقليص البيرقراطية على مستوى الوكالات .




رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads