أفضل 5 محركات بحث سرية

أفضل 5 محركات بحث سرية
أفضل 5 محركات بحث سرية 


أفضل 5 محركات بحث سرية 


لقد تحول محرك البحث قوقل الى عملاق من ناحية البحث عن كل مايخطر ببال الانسان . ومحرك البحث قوقل يحصي اليوم الملايين من مستخدميه عبر الإنترنت ، وكثيرا مانفكر هل هناك محركات بحث اخرى لا اتكلم هنا عن محرك البحث ياهو او بنغ  بل محركات بحث اخرى ذات صلة ليست معروفة او ربما سرية او حتى لا يعلم بها جل مستخدمي الانترنت ولكن في الواقع نعم يوجد فمحرك جوجل لديه بعض المنافسة الشرسة .

5 محركات بحث منافسة لجوجل ومحترمة لخصوصيتك


هناك العديد من المواقع أفضل من جوجل :


DuckDuckGo

أفضل 5 محركات بحث سرية
أفضل 5 محركات بحث سرية 


duckduckgo لا يزال محرك بحث سري نسبيا ومازال ينتشر بين المستخدمين لعل أكبر فائدة من duckduckgo أنه لا يجمع ولا يبادل المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم مثل جوجل . بالإضافة إلى ذلك duckduckgo لا يجعل المستخدم ينتقل بين العشرات من الصفحات إلى أن يجد جوابا.  مستخدمي الانترنت يشعرون بقدر كبير من الثقة مثل تحديد المواقع الامنة  لزيارتها الصفحات التي لا تنفع او بدون أي مضمون حقيقي لن تظهر أبدا في نتائج البحث.


Ixquick

أفضل 5 محركات بحث سرية
أفضل 5 محركات بحث سرية 


Ixquick "أكثر محرك بحث خاص في العالم  فهو لا يخزن تاريخ التصفح للمستخدمين كما أنه لا يتبع عناوين بروتوكول الإنترنت مما يجعله خيارا مثالي لمتصفحي الويب الذين يريدون الحفاظ على معلوماتهم الخاصة سرية حيث يتم تشفير جميع عمليات البحث لتوفير خصوصية تامة .


Yippy


أفضل 5 محركات بحث سرية
أفضل 5 محركات بحث سرية 


Yippy هو محرك بحث مثالي للعائلات وأولئك الذين ضاقوا ذرعا بالمواقع الاباحية حيث انه محرك بحث له خصوصية وحماية أمنية مشددة للغاية.
لا يخزن أي من معلوماتك الخاصة، تاريخ البحث، عناوين البريد الإلكتروني، والمعلومات الحيوية الأخرى. نتائج البحث على يسار الشاشة مما يتيح لك اختيار المعلومات بافضل طريقة عرض لك من ناحية الوقت، المصدر، أو عن طريق المواقع .


Gigablast

أفضل 5 محركات بحث سرية
أفضل 5 محركات بحث سرية 


Gigablast يسمي  نفسه باسم "محرك البحث الأخضر" كما أنه يعمل بطاقة الرياح يوفر10 مليون نتيجة بحث عبر شبكة الإنترنت. يقوم  بالبحث من خلال جميع المواقع على الكلمة أو العبارة المعينة بدلا من الصفحات الفردية فقط .
يمكن للوالدين استخدام "تصفية العائلة" والعديد من مرشحات البريد المزعج لضمان عدم استقبال بريد غير مرغوب به من المواقع غير المرغوبة عبر صفحات نتائج البحث.

جوجل، ياهو، وبينغ هم حاليا محركات البحث الأكثر شهرة ، وخاصة المتحدثين باللغة الانجليزية ولكن  مستخدمي الإنترنت دائما لديهم خيارات أخرى تقدم لهم المزيد من المرونة والمزيد من الخصوصية خصوصا البريد المزعج والمحتوى الغير مجدي في كثير من الأحيان التي تظهر في نتائج البحث من محركات البحث المعروفة .

ما هو الويب المظلم وكيفية الوصول اليه ,

افضل محركات البحث عن الكتب و الأفلام الكورسات والبرامج ,



 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • حصريا جميع طرق الاختراق

  • تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    إشترك في موقعنا و كن أول الزوار !