10 مواقع لتحميل الفيديو بدون حقوق ملكية عالية الجودة مجانا

 10 مواقع لتحميل الفيديو بدون حقوق ملكية عالية الجودة مجانا
 10 مواقع لتحميل الفيديو بدون حقوق ملكية عالية الجودة مجانا 


 10 مواقع لتحميل الفيديو بدون حقوق ملكية عالية الجودة مجانا


العديد ممن يملكون قناة عبر اليوتيوب لديهم اشكال من ناحية الحصول على فيديوهات بدون حقوق ملكية قابلة للاستثمار عبر قناتهم ، خصوصا من ناحية جودة الفيديو .
في هذا الموضوع سنستعرض معكم افضل 10 مواقع لتحميل الفيديو بدون حقوق ملكية وهي مقاطع عالية الجودة ومجانية تماما .

المواقع توفر لك آلاف أشرطة الفيديو التي يمكن الحصول عليها مجانا والافضل من هذا يمكنك استخدامها  للأغراض التجارية ؟ 


Videvo يوفر الموقع الالاف من مقاطع الفيديو عالية الجودة مجانا جديدة وذلك كل أسبوع تقريبا . لديهم كل ما تحتاجه من مقاطع التكنلوجيا التجارة السياحة الطبيعة والكثير .


قبل تحميل الفيديو يجب أولا ان توافق على  عدم إعادة نشر الفيديو في شكله الأصلي حيث يمكنك تحريره ومعالجته للاستخدام التجاري أو غير تجاري.  سيطلب الموقع منك دعمه بواسطة تغريدة أونشر صفحتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي .


موقع لديه أفضل مجموعة من مقاطع الفيديو مجانا . تتكون مكتبة الفيديو من اقسام الهندسة المعمارية والتكنولوجيا والحيوانات والطبيعة  يمكنك إنشاء حساب وتقديم أشرطة الفيديو الخاصة بك على الموقع .

يقدم الموقع 10 فيديوهات عالية الجودة كل 10 ايام تاكد من اشتراكك مع الموقع عبر البريد الالكتروني . 


Pexels هو موقعي المفضل باعتباره منصة لتبادل الصور والفيديو اليوم دخلت المكتبة المجانية التي يوفرها لديه المئات من المقاطع وهي ذات جودة عالية يوفر اقسام مثل الطبيعة وصور بتنسيق GIF  .
لا يوجد عدد معين لمقاطع الفيديو التي يمكنك تحميلها ببساطة عليك الاختيار واستخدامها لأغراض تجارية وغير تجارية .


هو خدمة على أساس الاشتراك لكنه مازال يحافظ على مكتبة الفيديو المجانية لديه حاليا 172 فيديو للتحميل مجانا لمدة 10-20 ثانية .

لتحميل جميع مقاطع الفيديو انت بحاجة أولا إلى إنشاء حساب على الموقع .


هو حقيقة هدية لمحرري الفيديو يحتوي الموقع حاليا على أكثر من 200 مقطع ذو جودة ودقة عالية في مكتبته . ليست هناك أي قيود حول حقوق التأليف والنشر اي فيديو يمكن تحميله واستخدامه كيفما تشاء .
إذا كان لديك لقطات خاصة وتريد مشاركتها مع العالم للاستخدام المجاني يمكنك ارسالها للموقع .


Pixabay يتوفر حاليا على أكثر من 2000 شريط فيديو متاح للتحميل مجانا تحت ملكية عامة مما يعني انه يمكنك استخدامه لأي غرض تريد .

7. Mazwai

Mazwai واحدة من أرقى المواقع لتجميع لقطاتالفيديو مثل الطبيعة، الانترنت مقاطع الفيديو مؤثرة يمكنها ان تساعدك في نجاح قناتك عبر اليوتيوب .


من منا لا يعرف منصة فيميو هي شقيق يوتيوب حيث يمكنك العثور على الكثير من مقاطع الفيديو بصيغة وجودة HD  معدة للتحميل مجانا .
حاليا المنصة لديها أكثر من 19،000 عضو و255 شريط فيديو متوفر للتحميل مجانا .


Archive.org هي  محرك بحث ومكتبة لجميع الأشياء من الارشيف وهي منظمة غير ربحية توفر الملايين من الصور والموسيقى والمواقع الإلكترونية والكتب والأفلام ، والعديد من الملفات الأخرى التي نشرت في الماضي  كما أنه يمكنك من رؤية المواقع كيف كانت وكيف اصبحت .


يوفر الموقع أكثر من 10،000 شريط فيديو مجاني كلها بدون حقوق على الرغم من أن اشرطة الفيديو قديمة بعض الشيئ ولكن مع ذلك 10،000 رقم لا يستهان به .

تقريبا اليوم لا يوجد شيئ  اسمه مجانا ولكن المواقع المذكورة هي كذلك لا تنسى مشاركة الموضوع ليستفيد الجميع وشكرا .


 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • حصريا جميع طرق الاختراق

  • تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    إشترك في موقعنا و كن أول الزوار !