LightBlog

الأحد، 4 ديسمبر، 2016

أخيرا نوكيا تنتج Android ذكي متوفر رسميا عام 2017 من قبل HMD.

اطلاق هاتف يعمل بنظام اندرويد و باسم Nokia فى عام 2017
اطلاق هاتف يعمل بنظام اندرويد و باسم Nokia فى عام 2017

أخيرا نوكيا تنتج Android ذكي متوفر رسميا عام 2017 من قبل HMD.


اطلاق هاتف يعمل بنظام اندرويد و باسم Nokia فى عام 2017


شركة نوكيا التي تم شراؤها عام 2013 من قبل شركة مايكروسوفت  تعود الى الساحة بقوة تحت نظام التشغيل أندرويد.

لا تزال خطة العمل بسيطة ومعقدة وهي عملية ينبغي تسليط الضوء عليها بقوية من اجل العلامة التجارية لنوكيا في سوق الهواتف المحمولة.

HMD اشركة عالمية وهي شركة فنلندية تقودها مايكروسوفت  (الهواتف الذكية) والكمبيوتر اللوحي. وقد تعاونت HMD مع Foxconn للاستفادة من التسهيلات وقد وقعت هذا الاتفاق من اجل تشغيل ماركة نوكيا .

HMD شركة عالمية وعلامة تجارية مسجلة وحصرية للهواتف النقالة في العالم  .

بالإضافة إلى ذلك نوكيا لديها خطة لتوفير الحماية والتكنولوجيا من خلال محفظتها القضائية وبراءات الاختراع الواسعة وسوف يكون لها دور الإشراف على العمليات.

وأشارت  HMD Global ان لديها حصرية ماركة نوكيا للهواتف الذكية لمدة 10 سنوات واعلنت ان النماذج الأولى ستكون متاحة في النصف الأول من عام 2017 .

HMD تحاول ان تصدر اعلانا تكشف فيه عن بعض النماذج من مجموعة هواتف نوكيا الذكية في المؤتمر العالمي للجوال في مدينة برشلونة في فبراير شباط القادم عام 2017 .

facebook Nokia Mobile PAGES





 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads