LightBlog

الأحد، 18 ديسمبر، 2016

زواج بين مايكروسوفت وإنتل : ينجب كمبيوتر PC جديد عام 2017

زواج بين مايكروسوفت وإنتل : ينجب كمبيوتر PC جديد عام 2017
زواج بين مايكروسوفت وإنتل : ينجب كمبيوتر PC جديد عام 2017 

زواج بين مايكروسوفت وإنتل : ينجب كمبيوتر PC جديد عام 2017


تراجعت مبيعات أجهزة الكمبيوتر الشخصية في السنوات الأخيرة مما دفع اثنين من اكبر الشركات المصنعة للكمبيوتر للاتحاد . اتحدت شركة مايكروسوفت وشركة إنتل معا في محاولة لإعادة المجد الضائع للكمبيوتر  .


بدأ الإنتاج الفعلي والوحدات الأولى سوف تكون متوفرة عام 2017 والهدف من هذا التحالف هو تطوير '' مشروع ايفو ''. المشروع الذي يغطي عدة مجالات منها الامن والذكاء الاصطناعي من خلال ميزات جديدة منها العاب الفيديو الواقع المعزز .


وجاء الإعلان عن هذا التحالف في الصين بمناسبة انعقاد مؤتمر WinHEC فى مدينة Shenzhen والهدف منه هو تمكين الشركات المصنعة للأجهزة من منصة مرجعية سهلة تدعم برنامج  Cortana والواضح ان كل احتمالات الذكاء الاصطناعي هذه تم وضعها لأول مرة منها تفعيل ميزة الصوت .



 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads