LightBlog

الجمعة، 16 ديسمبر، 2016

برنامج popcorn time الشهير يطلق ميزة جديدة

برنامج popcorn time الشهير يطلق ميزة جديدة ,popcorn time new version 5.4, popcorn time windows download, popcorn time free movies, download popcorn time for pc, popcorn time app free download, popcorn time for windows 7 and above, popcorn time online streaming, popcorn time 5.0 download, popcorn time app, get my popcorn bold movies, popcorn recipes, popcorn, popcorn free movies popcorn time for windows 7, popcorn time download, popcorn time, how to download popcorn time, popcorn time windows 8, popcorn time windows app, download popcorn time windows 10, popcorn time 5.0 for windows, popcorn app for windows 10, popcorn time free movie download, popcorn movie app for windows, download full free movies online, free popcorn movie downloads, popcorn time latest version, popcorn time android, popcorn time windows 10 app, popcorn time apk for android, popcorn time for android, popcorn time windows, free movies watch online free, free movies online, watch new movies online free no registration, free movies online without downloading, watch free full movies online, full movies free no registration, free full movies online, popcorn time app for windows 8, popcorn time official site, download popcorn time for windows 7, popcorn time 5.2, popcorn time 5.0 beta, download popcorn time movie app, popcorn time free movies online download, popcorn time apk for windows, popcorn time app apk, popcorn time app download, popcorn time for ipad download, popcorn time android download, popcorn time apk for laptop, popcorn time apk for blackberry, popcorn time laptop, its popcorn time for laptops, time for popcorn download, popcorn time for windows xp, download popcorn time windows 10 version 5.3,
برنامج popcorn time الشهير يطلق ميزة جديدة 

برنامج popcorn time الشهير يطلق ميزة جديدة 


pop corn time هو برنامج مجاني مفتوح المصدر للتصفح و تحميل ومشاهدة الأفلام وهو تطبيق ضخم يوفر لك الملايين من الأفلام والبرامج الوثائقية  .

وقد اطلق برنامج popcorn time ميزة جديدة لادواته اليوم : وهو دعم ترجمة محتوى الافلام من اللغة الإنجليزية الى اللغة الفرنسية والإسبانية والإيطالية والألمانية والبرتغالية .

البرنامج قام بعمل torrenting كامل للأفلام والبرامج التلفزيونية. الافلام المدبلجة متوفرة الآن في البرنامج بنسخة 5.6 بيتا لسطح المكتب (الويندوز والماك). وقال المطورين لبرنامج بوب كورن تايم VentureBeat أن التطبيق يدعم الآلاف من الأفلام المترجمة الى اللغات الخمسة المذكورة اعلاه .كما سيتم دعم الميزة في نسخة الاندرويد وهناك لغات اخرى ستضتف الى البرنامج مثل الهولندية واليونانية، الإستونية، العبرية والمجرية والتشيكية والبولندية والروسية واللغة العربية .

المطورين يوضحون دوافعهم لإضافة الدوبلاج الى برنامج popcorn time :



* هي ميزة جيدة بالتأكيد بالنسبة للاطفال وهناك القليل من المحتوى لا يمكن قرائته حتى الان . لذلك يتم العمل على تقديم دبلجة وترجمة عليها بأكثر من لغة هي جيدة بالنسبة للملايين من المستخدمين الذين اكتشفو مؤخرا مجموعة واسعة من الافلام على Popcorn-Time ولكن لا يفهمون لغة الفيلم بشكل صحيح .

* يجب على كل إنسان ان يتعلم لغة جديدة في وقت فراغه والبرنامج يخدم هذا الغرض .

يشار إلى البرنامج أحيانا باسم "نيتفليكس التورنت" أو "قراصنة نيتفليكس " ويعتبر البرنامج تهديدا رئيسي ومباشر لمنصة نيتفليكس و هوليوود بشكل عام حيث ان المشروع مفتوح المصدر وقد اكتسب الكثير من الشهرة قبل بضع سنوات ولكن اتخذ بشكل مفاجئ قرار يوم 3 /11 /2015 بسبب خلاف بين المطورين الرئيسيين للبرنامج وضغوط من جمعية السينما الأمريكية ( MPAA ). ولكن كان ذلك مجرد بداية .

تم تجميد المشروع عدة مرات من قبل فريق التطوير لإضافة ميزات جديدة  وتم اغلاق المجال Popcorntime.io

  1. المطور: Popcorn Team
  2. الترخيص: تجريبي
  3. يدعم نظام التشغيل : ويندوز / OS X / لينكس/ اندرويديوفر تطبيقات للويندوز، OS X و Linux و Android و iOS.
  4. يدعم VPN
  5. الجهاز يعمل مع  Chromecast و Apple TV .

إضافة دعم الترجمة والدبلجة ليس بالأمر السهل ويظهر كم من الوقت والجهد خسره المطورين على هذا المشروع و الافراج عن شفرة المصدر مع كل تحديث جديد ، هذا المشروع من المرجح أن يذهب بعيدا حيب المطورين للبررنامج .






 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads