LightBlog

الخميس، 5 يناير، 2017

الحكومة توافق على قابلية بقاء أرقام الهواتف النقالة

الحكومة توافق على قابلية بقاء أرقام الهواتف النقالة


سوق الهاتف النقال في الجزائر في تقدم كبير. ومن الممكن النظر في إمكانية نقل أرقام شرائح الهاتف النقال في القانون الذي اعتمده مجلس الوزراء .

وفي بيان من طرف رئاسة الجمهورية تم اقرار العديد من القوانين لسنة 2017 لمستخدمي الهواتف المحمولة وهو تغيير الخدمة دون تغيير رقم الهاتف .

هذه القوانين الجديدة تبين أن سوق الهاتف الثابت والإنترنت سيعرف إعادة تصميم جديد و نهاية احتكار شركة الاتصالات الجزائرية موبيليس لسوق الهاتف الثابت والانترنت . مشروع القانون التمهيدي للقواعد العامة للبريد والاتصالات .

من جانبه، دعا الرئيس أيضا في كلمته امام الحكومة لتسريع عملية تطوير خدمات البريد والاتصالات ، بما في ذلك زيادة سرعات وقدرات المقدمة في مجال الانترنت .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads