رسميا سامسونج تنتج أول تلفزيون محلي الصنع في الجزائر

رسميا سامسونج تنتج أول تلفزيون محلي الصنع في الجزائر

رسميا سامسونج تنتج أول تلفزيون محلي الصنع في الجزائر 


Samsung TV made in Algeria


رسميا سامسونج تنتج أول تلفزيون محلي الصنع في الجزائر في اجل اقصاه أسبوعين .

حيث أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات في حفلها السنوي لتكريم الشركاء الإعلاميين الذي نظم يوم الاربعاء في فندق AZ في زرالدة الذي تراسه مدير التسويق رياض Attouchi وفي غياب المدير العام للعملاق الكوري الجنوبي سامسونج في الجزائر دونغ جيون بيو وقد اقيم الحفل من اجل تقييم ومناقشة خطط شركة سامسونج للعام الجديد في الجزائر .

قال رياض Attouchi ان الشركة ملزمة باعادة النظر في السوق الجزائري خصوصا في سوق الهواتف الذكية . حيث اضاف انه في السنوات القليلة الماضية كانت أربع أو خمس علامات تجارية فقط للهاتف المحمول في الجزائر اما اليوم يوجد 31 علامة تجارية  .

وقد أعلنت شركة سامسونج رسميا بهذه المناسبة انتاج اول تلفزيوناتها محليا بالجزائر خلال أسبوعين على الأكثر وأضاف ان هذا يأتي استجابة لاحتياجات المستهلك و توقعات الحكومة للإنتاج المحلي وقال ان هناك التزام منذ العام الماضي  ولكنه يتطلب العديد من الخطوات والمفاوضات والمعايير لتقديم منتج جيد المستهلك وبأسعار معقولة  .

وأشار أن الشركة بدأت في الصيف الماضي بانتاج مكيفات الهواء في الجزائر وعلاوة على ذلك نفى الشائعات التي تحدثت عن رحيل المجمع الكوري الجنوبي من الجزائر حيث قال في هذا الصدد ان شركة سامسونج لا نية لها في المغادرة لان الجزائر شريك وسوق مهم جدا بالنسبة للشركة  .





  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • حصريا جميع طرق الاختراق

  • تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    إشترك في موقعنا و كن أول الزوار !