4 مواقع لربح المال عن طريق تحميل ومشاركة الملفات

10 مواقع لربح المال عن طريق تحميل ومشاركة الملفات


4 مواقع لربح المال عن طريق تحميل ومشاركة الملفات 


إذا كان لديك بعض الملفات وترغب في مشاركتها مع الآخرين وتعلم أن الكثير من المستخدمين سوف تقوم بتحميلها اذا لم لا تربح من هذه الملفات سواء كانت برامج او كتب او العاب...

كيف تربح من مشاركة الملفات 


يجب عليك إنشاء حساب على واحد من هذه المواقع وتحميل ملفاتك عبرها وتقوم بعد بنسخ الرابط المحصل عليه من طرف الموقع .
والآن كل ما عليك القيام به هو نشر الرابط في المواقع والمنتديات او موقعك الشخصي او الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك، تويتر، وبعد ذلك سوف تربح اموال لقاء ذلك . الحصول علي بطاقه ماستركارد مجانية (+25 $ مجانا) 2016

الان ربح المال عن طريق مشاركة الملفات ليس سهلا لان هناك بعض المواقع نصابة وغير موثوقة في الدفع .




افضل المواقع لربح المال عن طريق تحميل ومشاركة الملفات :


1. DepositeFiles.com :

هو واحد من أفضل مواقع مشاركة الملفات يوفر الحد الأقصى للدخل دون ازعاج المستخدمين. يمكنك ربح ما يصل الى 25 $ لكل 1000 تنزيل.
الحد الأدنى للدفع هو 10 $ عن طريق باي بال . كما انه يوفر الترقيات والمسابقات للمستخدمين النشطين . يمكنك الحصول على 20٪ من أرباح الإحالات والكثير من الميزات.

2. Dollarupload

يدفع 1 $ عن كل تحميل اي 1000 $ لكل 1000 تنزيل . ولكن سيكون المستخدمين مجبرين على اكمال الدراسة الاستقصائية وهو أمر مزعج جدا . يدفع لك على أساس أسبوعي وهو من المواقع التي تدفع على payoneer وحساب باي بال. يوفر التحويل المصرفي المباشر وهو أكثر سهولة وسرعة بالمقارنة مع طرق الدفع الأخرى. وهويوفر التحويل المصرفي المحلي بواسطة حوالة مصرفية  .




3. ShareCash.org

ShareCash هو موقع يدفع لك 1 $ لكل تنزيل . يمكنك ربح ما يصل الى 20 $ حسب البلد المعني . ايضا الدراسات او survery موجودة في هذاالموقع وهي مزعجة جدا . يحتاج المستخدمون لإكمال الدراسة او الاستطلاع للحصول على رابط التحميل لا تنسى بعض ان الاستطلاعات لا تظهر في بعض الدول ولكن يمكنك تجربته  .

4. FileFactory.com

هو الرائد في مجال توفير ملفات مجانية غير محدود يعمل منذ عام 2005 الحد الأقصى لحجم ملف التحميل هو 5GB . يمكنك مشاركة الملفات على الموقع وربح مايصل الى 40 $ لكل 1000 تحميل اعتمادا على البلدان وحجم الملفات . يوفر 90٪ عمولة عن كل عملية بيع من خلال الرابط الخاص بك لمزيد من التفاصيل يمكنك مراجعة قسم الشركات التابعة لموقعه على الانترنت.
طرق الدفع : Payza . Amazon Gift Card  .


أي واحد يجب عليك أن تختار؟

إذا كنت لا تريد أن تزعج المستخدمين بأي شكل من الأشكال وتوفير تحميل بسيط عليك بموقع Depositefiles وإذا كنت تشارك بيانات أو ملفات لها أهمية كبيرة عليك بمواقع الاستطلاعات ومع ذلك أنا لا أنصح باستخدام مواقع الاستطلاعات لانه أحيانا حتى بعد الانتهاء من الاستطلاع لا يوفر للمستخدمين رابط التحميل او لايوجد الاستطلاع في بلد ما .

اقرا ايضا :








  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • حصريا جميع طرق الاختراق

  • تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    إشترك في موقعنا و كن أول الزوار !