LightBlog

السبت، 11 فبراير، 2017

افضل المواقع لتحميل البرامج المجانية

أفضل 10 مواقع لتحميل البرامج المجانية

افضل المواقع لتحميل البرامج المجانية


أنواع البرمجيات المجانية هي تلك البرامج التي تتوفر مجانا للاستخدام . وهي برمجيات للكمبيوتر مفتوحة المصدر وغالبا ما توزع بشكل غير رسمي للتقييم وبعد ذلك يمكن أن يطلب منك دفع رسوم مقابل استخدامها دائما يمكنك استخدام المواقع الآمنة التالية لتحميل البرامج المجانية .

أفضل 10 مواقع لتحميل البرامج المجانية


1. filehippo

filehippo هو مصدر لتنزيل البرامج عبر شبكة الانترنت يقدم برامج كمبيوتر مجانية للويندوز. يتم تجميع البرامج المفتوحة المصدر والتطبيقات ونشرها مجانا ويقوم بفحص البرامج من الفيروسات قبل وضعها للتحميل ويوفر ايضا الاصدارات التي عفا عليها الزمن و الإصدارات الجديدة .


CNET هو واحد من أفضل المصادر على الانترنت للاطلاع على أحدث البرمجيات والتطبيقات وهو أفضل دليل لتنزيل وتحميل البرمجيات الخالية من الفيروسات وهو آمن وموثوق لتحميل برامج ويندوز والألعاب والتطبيقات .


موقع آمن وسريع وهو يقدم أكبر التطبيقات والبرامج المفتوحة المصدر .وهو يتيح للمطورين مراقبة وإدارة مشاريع البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر .


يوفر برامج مجانية مع مكتبة تتوفر على اكثر من 1000000 برنامج حر اضافة الى التطبيقات لنظام  ماك ولينكس والهواتف الذكية، ألعاب الكمبيوتر مع شعار وخدمة  "التحديث تم قبل دقيقة واحدة" .


Softonic هو موقع شهير على شبكة الانترنت يعطي الأخبار بالتدقيق على المنتجات ويوفر برامج مجانية أيضا. 


هو أيضا واحد من أفضل المواقع في العالم لتوفره على أكثر من 5،000،000 من المستخدمين المسجلين من جميع أنحاء العالم وأكثر من 2624195 برنامج مدرج عبر المنصة . لديه افضل برامج الويندوز والماك والاندرويد ويعرض أيضا منتدى لمناقشة البرامج والأنشطة والتكنولوجيا ذات الصلة .


Brothersoft هي واحدة من أكبر المنصات على شبكة الإنترنت للبرامج المجانية يمكن الوصول إليها مباشرة .يوفر حوالي 200،000 برنامج حر ومجاني .


يوفر ملفات وبرامج مجانية تطبيقات الهواتف وادوات الويب وكلها مجانية .


يوفر إمكانية الوصول إلى تحميل برامج مجانية وتطبيقات متعددة .


هو قبو للبرامج المجانية يوفر أفضل واضخم التطبيقات والبرامج يمكن الوصول إليها وتحميلها مجانا .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads