LightBlog

الجمعة، 10 فبراير، 2017

افضل المنصات المجانية لبيع الكتب

افضل المنصات المجانية لبيع الكتب

افضل المنصات المجانية لبيع الكتب 


في عصرنا الحالي ليس من السهل العثور دار النشر لنشر كتابك او روايتك وهذا يجعل حياتك المهنية في خطر .
اليوم نقدم لك البديل هنا قائمة من المواقع لتبدأ حياتك المهنية ككاتب ونشر كتبك الالكترونية . هنا افضل المواقع التي يمكنك الاشتراك عبرها لبيع كتبك ومعظم المواقع ليس لديها رسوم اشتراك حيث ان أغلبية المواقع (إن لم نقل كلها) مجانية الاشتراك .



Best free platform to sell books



موقع Payhip يساعدك على استضافة كتبك وتسليم آمن لكتب عملائك. طريقة الدفع ستكون بواسطة باي بال . كل ما عليك القيام به هو رفع كتابك الالكتروني عبر المنصة وبدء عملية بيع الكتاب . يمكنك جلب مشترين لكتابك من الشبكات الاجتماعية (فيسبوك، تويتر) او رابط عبر موقعك الالكتروني .

اشترك [مجاني] 


لولو  لديها شبكة واسعة من شركاء البيع بالتجزئة حيث ان كتابك سيصل بسرعة للقراء، يمكنك تحديد سعر خاص للكتاب . 

اشترك [مجاني] 



إذا كنت تعرف مخزن الأمازون للكتب، يجب أن تعرف ان كتبك في متناول العديد من المستخدمين . 

اشترك [مجاني] 



نشر الكتاب الالكتروني على Smashwords يعني أنك سوف تكون قادرا على الوصول إلى أبل ستور، بارنز أند نوبل، سوني ريدر مخزن كوبو ، بيكر آند تايلور وAxis360 وأكثر . من خلال التسجيل ستحصل على أرقام ISBN وتحويل كتابك الالكتروني إلى 9 اشكال. هذا دليل شامل حول :  نشر الكتاب الالكترونى عبر Smashwords .

اشترك [مجاني] 



يمكن أن تصل إلى الملايين من القراء في أكثر من 170 بلدا عبر هذا الموقع .هو بوابة نشر الكتب الالكترونية ، عبر أي جهاز فقط عليك كتابة المعلومات في شكل وثيقة وسوف يتم تحويلها إلى كتاب إلكتروني كامل .

اشترك [مجاني] 



يمكنك نشر كتبك وافكارك والمحتوى ذاتيا وبسهولة. لديه خدمة تحويل مجانية لجعله متوافق مع جميع الاجهزة مثل الأجهزة النقالة أو الحاسوب . التسجيل مجاني ولكن عليك دفع مبلغ زهيد لقاء كل عملية بيع .

اشترك [مجاني] 


Booktango هو خدمة مجانية تساعدك على تصميم غطاء لكتبك الالكترونية وبعد ذلك يساعدك على النشر والتسويق للكتاب . يمكنك بيع كتابك الالكتروني من خلال كبار تجار التجزئة مثل بارنز أند نوبل، أبل ستور، كوبو، سوني، امازون، وجوجل و Scribd .

اشترك [مجاني] 


MyeBook هي خدمة مجانية على الشبكة تسمح لك انشاء الكتب ونشرها والحصول على اموال لقاء ذلك عبر باي بال ، مدفوعات الكتب ستكون سلسة وخالية من المتاعب .

اشترك [مجاني] 


ستكون قادرا على تحرير وتصميم كتابك الالكتروني بسهولة وبمجرد الانتهاء من تعديل المحتوى والتصميم، سيكون كتابك الالكتروني جاهز ليتم بيعه .

اشترك [مجاني] 



Scribd يمكن أن يساعدك على إدارة وتعزيز عملك الخاص بسهولة ستكون قادرا على تتبع المبيعات والأرباح الخاصة بكتبك. ومع ذلك لن تكون قادرا على بيع كتبك عبر مخزن Scribd، فسوف تحتاج إلى حساب البائع الذي يتوفر للمستخدمين في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة فقط حث يمكنك انشاء كتابك عبر المنصة وبيعه عبر منصة اخرى .

اشترك [مجاني]


انتهينا ارجو ان تشاركو المقال لافادة ناشري الكتب وشكرا ..






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads