LightBlog

الاثنين، 6 فبراير، 2017

اتصالات الجزائر تطلق صيغة انترنت جديدة

اتصالات الجزائر تطلق صيغة انترنت جديدة


اتصالات الجزائر تطلق صيغة انترنت جديدة


اعلن مجمع اتصالات الجزائر انه قريبا سيطلق صيغة جديدة للإنترنت الثابت وهو موجهة للمستخدمين العاديين ورجال الاعمال بسرعة تدفق تصل إلى 100 ميغابايت في الثانية وهي خدمة "FTTH".

حيث أفادت مصادر ان متعامل الهاتف الثابت والإنترنت ( مؤسسة اتصالات الجزائر) بأن المجمع سيطلق قريبا صيغ جديدة للهاتف الثابت والانترنت وهي خدمة جديدة ستغير مفهوم الإنترنت وفقا للمصدر دائما .

تعتمد الصيغة الجديدة على إدخال الهاتف الثابت والإنترنت إلى بيت الزبون مباشرة  (المستخدم أو المؤسسة) عن طريق الألياف البصرية  FTTH الترجمة : الألياف البصرية تصل إلى غاية البيت Fibre To The Home .

الصيغة الجديدة ستجعل من تدفق الإنترنت ثابت وغير ناقص إلى غاية دخول بيت الزبون في مستوى 100 ميغابايت في الثانية .

هذه الصيغة ستكون مدعومة بدخول الكابل البحري للإنترنت وهران-فالنسيا الإسبانية المعروفة بـ"أورفال"، حيث سيزيد من سعة التدفق وخاصة الدولي وسيوفر له تأمين أكبر خصوصا بعد حادثة انقطاع الكابل البحري عنابة مرسيليا سنة 2015، وما نجم عنه من اضطرابات .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads