LightBlog

الثلاثاء، 14 فبراير، 2017

جوجل ستريت فيو تضيف 7 دول افريقية

جوجل ستريت فيو تضيف 7 دول افريقية


جوجل ستريت فيو تضيف 7 دول افريقية 

Google Street View


اضافت جوجل ستريت فيو 7 دول افريقية الى نظامها للخرائط بعدما كان مقتصرا على 81 دولة فقط حيث أضافت جوجل بعض من المعالم والآثار الأكثر شهرة في الدول التالية غانا، السنغال، أوغندا وتشمل قرية Nzulezo في غانا  وهو يعد موقع للتراث العالمي.
واضافت جوجل ستريت فيو من خلال شراكة مع هيئة الحياة البرية الأوغندية جولة في الحدائق الوطنية .

وقالت جوجل انها سعيدة بأنها بدأت مع عدد قليل من المدن في جنوب أفريقيا سنة 2009 واضافت اليوم 7 بلدان من أنحاء القارة الافريقية بداية من كيب تاون الى بوتسوانا وكينيا وتنزانيا والآن غانا وأوغندا والسنغال واضافت قوقل نحن سعداء ان هناك المزيد من الناس من جميع أنحاء العالم سيتجهون إلى معرض قوقل ستريت فيو للحصول على لمحة من المناظر الخلابة لهذه القارة الجميلة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads