LightBlog

السبت، 4 فبراير، 2017

افضل مواقع الربح التي تدعم بطاقة payoneer

افضل مواقع الربح التي تدعم بطاقة payoneer


افضل مواقع الربح التي تدعم بطاقة payoneer


المدونون دوما همهم الوحيد هو الشبكات الاعلانية سواء لشراء النطاقات او الربح من الانترنت ولكن يقعون ضحية النصب والاحتيال من طرف الشبكات الاعلانية لذلك اصبح البحث عن الشبكة المناسبة والموثوقة اولوية لدى المدونين وذلك لتوليد المزيد من الارباح موقع RevenueHits  وهو من مواقع الربح التي تدعم بطاقة payoneer بايونير وذلك بسبب الأداء الفريد ل(CPA) عبر الموقع .

ماهي عروض الCPA


لربما شاهدت اثناء تصفحك احد المواقع اعلان يطلب وضع رقم الهاتف للحصول على اخر الاخبار او تحميل افضل الرنات الهاتفية او عند تحميل ملفات العاب او برامج يطلب منك الموقع اكمال عرض للوصول الى صفحة التحميل هذة نسميها عروض ال CPA وهى طريقة مربحة .

المهم موضوعنا لليوم هو مراجعة موقع RevenueHits التي تملكها وتديرها مؤسسة Intango المحدودة حيث تأسست عام 2008 وهي شركة تتكون من خبراء ماليين ومسوقين ذوي خبرة تقنية عالية .

RevenueHits يقدم اعلانات تقنية اعلاناتها تظهر اكثر من ملياري ظهور يوميا توفر تحليلات واستنتاجات دقيقة حول كيفية التعامل مع أفضل طرق التسويق وتقدم افضل خوارزمية لتحسين أرباحك من خلال إيجاد أفضل العروض لموقعك .

متطلبات المواقع للانظمام الى الشبكة :

حركة المرور : لا يوجد

اللغة : لا يوجد

المحتوى المحظور : محتوى البالغين (مواقع الجنس )، خطابات الكراهية، التحرش، مبيعات الأسلحة غير القانونية . يحظر موقع RevenueHits أيضا مجموعة متنوعة من تقنيات حركة المرور مثل إعادة التوجيه من رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه النقرات الاجبارية مثل اجبارك للزوار النقر على الاعلانات والتكتيكات الأخرى كما هو موضح في شروط الخدمة . 

شحن بطاقة بايونير بواسطة RevenueHits 


أنواع الإعلانات : 

أنواع العرض: CPA ، CPM، Display و الوسائط rich media . الإعلانات النصية، النوافذ المنبثقة ، التطبيقات، Widgets

اقسام الاعلان : التاريخ ، الموبايل، التسوق، الرياضة ، التدوين، الكوبونات، السفر، الترفيه، التأمين، الألعاب ، البرمجيات، والكثير .

إنشاء الوحدة الاعلانية :

بعد قبول الموقع، حدد أسلوب ونوع الإعلان بعد ذلك ستحصل على الشفرة البرمجية لوضعها على الموقع الخاص بك 

الدعم متاح عبر الموقع والبريد الإلكتروني .

احجام الوحدات الاعلانية المتوفر عبر موقع RevenueHits يدعم جميع الابعاد فضلا عن نوع POP و نوع interstitial

طرق الدفع المتاحة : بنك باي بال، بطاقة Payoneer  و WIRE


بريد الاتصال : info@revenuehits.com

الدعم عبر الموقع : http://www.revenuehits.com/#faq

RevenueHits تقدم العديد من الخيارات الإعلانية المتاحة بما في ذلك النوافذ المنبثقة، اعلانات البوب، الافتات، السلايدر ، الاعلانات الخلالية حيث ان الخيارات الإعلانية تكون متاحة كلما كان ذلك أفضل للجمهور المستهدف .

فقد تم تصميم الإعلانات لجمهور محدد ومستهدف وسيتم عرض الإعلانات وفقا للثقافة والمنطقة الجغرافية والعوامل الرئيسية الأخرى. 

التكلفة لكل اعلان تعرض على أساس حركة المرور لموقعك . وهذا أفضل من حيث احتياجات المعلنين وهدف RevenueHits ليس دائما جلب أكبر عدد من الزوار .

فتح حساب عبر RevenueHits 


الاشتراك كناشر بعد النقر على زر" اشترك كناشر " سيطلب منك إدخال بعض المعلومات. سوف تحتاج إلى إدخال رابط موقعك أو اسم التطبيق وهذا يشمل العنوان والرابط URL والوصف فهي تعطيك قدرا كبيرا من الحرية ، لذلك لا تخافوا حول ادخال تفاصيل موقع الالكتروني . لان هذا سوف يساعد RevenueHits للعثور على الإعلانات الأكثر ملائمة لموقعك .

افضل مواقع الربح التي تدعم بطاقة payoneer

عليك بعد ذلك إدخال اسم المستخدم كلمة المرور و بعض التفاصيل الأخرى مثل معلومات الدفع . الخيارات المتاحة لRevenueHits هي باي بال، الحوالة المصرفية و بطاقة Payoneer . ثم عليك أن تقبل بعض الشروط والأحكام هذا فقط .

تختلف أرباح الناشر لان شبكة RevenueHits لا تحتسب الأرباح بالنقرة فقط بل تعتمد كذلك على المشاهدة حسب تجربتي البسيطة فان سعر الألف مشاهدة تقريبا 0.60$ و هو يعتبر مبلغ جيد بالنسبة للمواقع العربية .



كما هو الحال مع أي شبكة إعلانية اخرى ، تستند الارباح على عوامل كثيرة مثل محتوى الموقع، سلوك المستخدم، تحديد الموقع الإعلاني والجغرافي لحركة المرور.


"الأرباح" هي عائدات  سيتم دفعها في اليوم 30 من الشهر . 

اثبات الدفع من موقع RevenueHits 

اثبات الدفع من موقع RevenueHits

اثبات الدفع من موقع RevenueHits 


في النهاية عليك اتخاذ خيار لان أحكام وشروط AdSense لن تتيح لك استخدام RevenueHits في نفس الوقت مع ادسنس . 

عموما شبكة RevenueHits هي واحدة من المنافسين لشبكة AdSense . 

هناك 3 تعليقات:

  1. شرح وافي لانني ظننت فعلا ان شركة RevenueHits سارقة ونصابة كما يروج له عبر الويب العربي شكرا لك .

    ردحذف
    الردود
    1. لا اخي موقع RevenueHits موثوق جدا واثبات الدفع موجود امامك لا تستمع لما يروج هنا وهناك بالتوفيق صديقي .

      حذف
  2. شكرا لك لقد حصلت على 25 دولار .

    ردحذف

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads