LightBlog

الأربعاء، 22 مارس، 2017

منصة بلوجر تطلق قوالب جديدة للتحميل مجاناً

منصة بلوجر, تطلق, قوالب جديدة, للتحميل مجاناً ,


منصة بلوجر تطلق قوالب جديدة للتحميل مجاناً 


مرحبا بك في موضوع جديد على مدونة الاحتراف الجزائري اذا كنت في بداية طريقك لإنشاء اول مدونة لك على بلوجر و تريد قوالب بلوجر احترافية فقد اطلقت بلوجر مؤخرا عدة قوالب جديدة و مميزة واحترافية مهيئة تقريباً لكل التخصصات سواء كانت مدونة شخصية او مدونة عمل او مدونة للفيديوهات او المواضيع فى هذا الموضوع سوف نستعرض لكم القوالب الجديدة .


قالب Contempo
القالب مصمم لمن يكتبون تدوينات او مواضيع باستمرار القالب ذو تصميم جذاب و منظم واحترافي يحتوي على عدة مميزات نذكر منها اضافة جانبية لأضافة اكواد و شفراتHTML , ازرارالمشاركة عبر الشبكات الاجتماعية ,تغير شكل صندوق التعليقات يمكنك التعديل على القالب كما تشاء .


قالب Soho
قالب معد لهواة التصوير بتصميم راقى و منظم مناسب لعرض الصور والفيديوهات يتميز هذا القالب بحجمه الكبير فى عرض الصور والفيديوهات ومنسق جيدا .



قالب Emporio
اذا كنت مدون وتحب كتابة المقالات المختصة بالتقنية فانصحك بهذا القالب المجلة هو خيار جيد لنشر العديد من المقالات للقارىء والزائر على حد سواء حيث انه مصمم ليكون كمجلة للمحتوى  .


قالب مميز
اسمه من صفاته هو قالب مميز واحترافي مناسب للصحفين والاعلاميين تصميمه بسيط و سريع وخفيف .

يمكنك التعديل على القوالب كما تريد وتخصيصها حسب ذوقك لن تجد اي صعوبة فى تعديل الشفرات والاكواد .

اذهب الى المظهر > تخصيص ستفتح صفحة ثانية يمكنك التعديل على القالب كما تشاء من حيث الروابط والاعلانات و الصور و الالوان و الطول و العرض لكل كائن تقريباً  .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads