LightBlog

الخميس، 23 مارس، 2017

اوريدو : مكالمات والفايسبوك مجانا وال BIP بدون رصيد

اوريدو , مكالمات ,الفايسبوك,مجانا,BIP,بدون رصيد ,


اوريدو : مكالمات والفايسبوك مجانا وال BIP  بدون رصيد 


  • مكالمات والفايسبوك مجانا..  والرنة بدون رصيد

أطلق متعامل الهاتف النقال أوريدو عرض جديد واستثنائي لزبائنه تحت اسم "هيّا" العرض الجديد يسمح بالرن مجانا BIP لزبائنه بدون رصيد إضافة لميزة تصفح شبكة الفايسبوك مجانا مع مكالمات دون مقابل نحو شبكة "أوريدو" وفاتورة بالثانية بدل الدقيقة .

حيث قام المدير العام هندريك كاستيل لشركة "أوريدو" بالاعلان عن العرض الجديد بشعار "تعالوا لعيش تجربة أوريدو" خلال مؤتمر صحفي نظم بفندق "الشيراطون" بعد 3 أشهر من تنصيبه على رأس الشركة وقد كشف على هامش الندوة الصحفية عن امتيازات وخدمات جديدة سيتم إطلاقها لأول مرة في السوق الجزائري مثل مجانية الفايسبوك وإمكانية الرن خارج الجزائر دون رصيد هذا وقال ان شبكة "أوريدو" تعمل على انعاش سوق  الهاتف النقال في الجزائر.

وقال هندريك كاستيل من دولة هولاندا ان هناك 14 مليون مشترك لدى شبكة اوريدو منهم 10 ملايين مشترك في الجيل الثالث 3G والجيل الرابع 4G وقد اعلن انه سيتم استثمار 200 مليون دولار لتعميم شبكة "4G" خلال العام  الجاري 2017 عبر 48 ولاية في الجزائر .

أعلن مدير شبكة "أوريدو" في الجزائر انه سيكون تنسيق بين مؤسسة البريد والاقتصاد الرقمي لرقمنة الهاتف النقال وجعله إحدى وسائل الدفع تكريسا للتوجه الجديد للحكومة الجزائرية .

هندريك كاستيل دعوْنا زين الدين زيدان إلى الجزائر نسعى لتمويل المنتخب الوطني وإرضاء الزبائن  .


حيث قال عن التمويل بانه سيتم استقدام نجوم الكرة إلى الجزائر على غرار زيدان الذي زارها عام 2010 مشددا على ان الشركة تدعوه في كل مناسبة إلا أن اعماله مع النادي الملكي "ريال مدريد"، يجعل فرصة تنقله صعبة نوعا ما .

وقال "ما يهمني اليوم هو تحسين الخدمات ، تعميم الجيل الرابع ورغبة أوريدو في العودة إلى تمويل المنتخب الوطني لكرة القدم " .

شريحة "هيا" تباع للزبائن بـ200 دج مع + 100 دج رصيد أوّلي .
يمكن التحوّل اليها تلقائيا بتشكيل الرمز  *500#، أو الاتصال بالرقم 333 أو الذهاب إلى فضاءات "أوريدو" .

يتضمن عرض ماكسي هيّا 1000 دج كرصيد ومكالمات غير محدودة نحو أوريدو من التاسعة ليلا إلى التاسعة صباحا و1.5 جيغا أوكتي من الإنترنت .

يتضمن عرض 2000 دج مكالمات غير محدودة 24 سا نحو شبكة  أوريدو و4 جيغا أوكتي .

يتضمن عرض 3500 دج مكالمات غير محدودة نحو أوريدو و10 جيغا أوكتي من الإنترنت.

للعلم الرصيد صالح نحو جميع الشبكات الوطنية والدولية خلال 30 يوما.

كلمات دلالية :

الجزائر,
الفايسبوك,
الأخبار,
متعامل الهاتف النقال أوريدو,
هندريك كاستيل,


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads