الاحتراف الجزائري الاحتراف الجزائري
random

آخر الأخبار

random
SEO
جاري التحميل ...

اتصالات الجزائر : اضطرابات في شبكة الانترنيت لعدة ايام

اتصالات الجزائر : اضطرابات في شبكة الانترنيت لعدة ايام

اتصالات الجزائر : اضطرابات في شبكة الانترنيت لعدة ايام 


افادت اتصالات الجزائر عن وجود اضطرابات على شبكة الإنترنت خلال الفترة الممتدة من 08 مارس الى 20 مارس وتبدا من 20:30 مساء حتي 23:30 ليلا .

وافادت الشركة ان هذه الانقطاعات ستكون في بعض الأحيان وهي ناتجة عن عملية الصيانة الدورية للكابل البحري بمدينة عنابة واستبدال بعض الأجهزة (أجهزة التوجيه) التي تمس 17 بلدا يمر من خلالها الكابل البحري "SMW4" والتي ستسمح بتحسين حركة الأنترنت وجودة صبيب الانترنت  .

وحسب الشركة دائما قالت أنها قد وفرت فريق كامل يسهر على تحسين حركة الأنترنت للتقليل من حدة الأثر الذي قد يترتب عن 
هذه العمليات.


عن الكاتب

HARRANE DZ BLOG harrane amine algeria

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مدونة الاحتراف الجزائري تهتم بشروحات المواقع اسرار seo و الربح من الانترنت مقالات متنوعة في تطوير المواقع دروس الويندوز و الشبكات الاجتماعيةوجديد التقنية والماركتينغ وتحميل الكتب

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

الحقوق

جميع الحقوق محفوظة

الاحتراف الجزائري