LightBlog

السبت، 11 مارس، 2017

انشاء اول لعبة رعب جزائرية Tergo

انشاء اول لعبة رعب جزائرية Tergo

انشاء اول لعبة رعب جزائرية Tergo


المطور الجزائري زكريا يطور لعبة رعب اسمها TERGO للحاسب الشخصي 

نشر المطور الجزائري زكريا لعبة المنظور الأول ذو طابع الرعب TERGO، عرض لأسلوب اللعب يستعرض عالم اللعبة والبيئة التي ستجري عليها، مع لمحات لبعض الوحوش التي ستواجه بطل اللعبة، وتعتبر من ألعاب الرعب التي ستدفع باللاعبين إلى أقصى الحدود التي يمكنهم تحملها، من خلال عالم الرعب و الظلام التي تقدمه اللعبة.

تبدأ أحداث اللعبة عام 2027 في زمن تسوده الفوضى بين المجرات، عندما يستيقظ بطل اللعبة فجأة دون أن يعلم ما الذي جلبه إلى هذا المكان، و يرى وشوماً غريبة على جسده و أصوات غريبة من السماء تطلب المساعدة و سرعان ما يجد نفسه في معركة للنجاة ضد الشياطين التي أصبحت تسود العالم، كما ستُكشف أحداث اللعبة الغامضة شيئاً فشيئاً، خلال السير في اللعبة لتبين للاعبين من كان وراء جلب البطل و ما الذي قد جرى للعالم.

هذا و قد عمل على تطوير اللعبة زكريا من الجزائر والذي قام بابتكار اللعبة من غرفة نومه، حيث كانت مجرد رغبة له في ابتكار لعبة رعب يستمتع بها مع صديق له وتحولت تلك الرغبة إلى عمل حقيقي .

تضم اللعبة أسلوب اللعب الفردي و الجماعي التعاوني و كذلك التنافسي بين اللاعبين و تعمل على الشبكة المحلية و شبكة الانترنت.

هذا و ستصدر TERGO في الربع الثاني من عام 2017 على منصة ستيم وهيميل ومتجر gog، على أجهزة الحاسب و الماك.

ادا كنت عربي او جزائري شارك هدا الفيديو مع اصدقائك في قوقل+ او فايسبوك لندعم اخونا زكرياء .

botzakaria.com

botzakaria.com/about







هناك تعليقان (2):

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads