LightBlog

الثلاثاء، 11 أبريل، 2017

7 اسباب لعدم دخول الزوار لمدونتك (reasons )

reasons, اسباب عدم دخول الزوار لمدونتك, reasons why visitors do not enter your blog,الحصول على زوار مجانا, الحصول على الزوار , كيف احصل على الزوار,كيف احصل على زوار لموقعي ,


7 اسباب لعدم دخول الزوار لمدونتك (reasons )


دائما مايسئل المدونون انفسهم هذا السؤال كيف احصل على زوار حقيقين ومن منا نحن المدونون لا يبحث عن زوار لمدونته أو موقعه جميع اصحاب المواقع يريد ان يزور موقعه الآلاف من الزوار يوميا .

وفقا لموقع WPVirtuoso هناك أكثر من 150 مليون مدونة حاليًا عبر الإنترنت منذ سنة 2013 وتزداد نسبة المدونين تقريبا كل يوم ولكن يبقى الاشكال الحقيقي في ان العديد منها لا تحصل على الزوار . 

كيفية زيادة زوار مدونتك وخفض ترتيبها فى اليكسا طريقة غير مخالفة لادسنس نصائح :



اذا لم تكن تحقق حركة مرور كبيرة  للزوار عبر مدونتك فربما تكون واقعًا في خطئ من هذه الأخطاء .

1. قم بزيارة المواقع والمدونات الاخرى 

في وقتنا الحالي تدعم المدونات المجتمع بطريقة تبادلية وتفاعلية فإذا أردت الحصول على المزيد من حركة المرور والزوار إلى مدونتك فبادر دائما بزيارة مواقع الويب الاخرى واترك دائما تعليق محفز برابط موقعك ان امكن ذلك .
ابدأ محادثات ومناقشات مع مدونين اخرين بحيث يعلمون أنك موجود العديد من الزوار سوف يقومون بالنقر على رابط موقعك من باب الفضول فحسب .

2. لم تخصص الوقت الكافي أو المصادر اللازمة للترويج لموقعك 

العديد من المدونين يحصلون على الزوار إلى مواقعهم من خلال الإعلانات وخصوصا نظام PPC .

إذا لم يكن لديك الاموال الكافية للاستثمار في مدونتك ادعوك لزيارة هذه المقالات لما لها من فائدة لانها كانت مشكلتي ايضا عند بدايتي بالتدوين والان الحمد لله اجني تقريبا 300 دولار كل شهر او 15 يوما .

  1. افضل منصات التدوين عبر الانترنيت
  2. انشاء مدونة مجانية على منصة بلوجر blogger خطوة بخطوة
  3. دليل يشمل جميع مراحل انشاء موقع أو مدونة جديدة من الصفر
  4. قائمة باهم الأشياء التي يجب عليك القيام بها عند انشاء موقع او مدونة جديدة
  5. الحصول علي بطاقه ماستركارد مجانية (+25 $ مجانا) 2016
  6. افضل مواقع الربح التي تدعم بطاقة payoneer


فكر دائما في تخصيص الوقت بدلاً من المال .
اعرض على الضيوف نشر موقعك على مدونات أخرى .
شارك في المنتديات التي يمكنك العثور فيها على المتابعين الحقيقيين والاوفياء .
كن نشطًا على شبكات التواصل الاجتماعي .

3. اهمية التعامل مع المحتوى اكثر من الكلمات المفتاحية

قبل منذ عشر سنوات كان المدونين يعتمدون على الكلمات المفتاحية لجلب الزوار إلى مدوناتهم ولكن هيهات لم يعد ذلك واردا مع تطور محركات البحث اليوم ان أردت زيادة عدد الزيارات إلى مدونتك عليك بكتابة محتوى جديد عالي الجودة وغير منسوخ يشمل الكلمات المفتاحية ايضا ولكن بدون التركيز عليها وحل مشاكل الزوار عبر مقالاتك وترك الكلمات المفتاحية في آخر الأولويات اما كتابة المحتوى الفريد يجب ان يكون الرقم واحد .

4. الالتزام بجدول لنشر المواضيع 

بعد القيام بإعداد محتوى احترافي لا تغادر مدونتك كثيرا فالناس يحبون زيارة المواقع دائما لحل مشاكلهم خصوصا عندما يعلمون أن هناك محتوى جديد ومتجدد بانتظارهم .حيث إذا قمت بالنشر في مدونتك بشكل متقطع سوف يبتعد عنك المتابعون والزوار . قم بعمل جدول منسق لعرض ونشر المحتوى (مثال مرة كل أسبوع أو مرة كل ثلاثة ايام افضلها نشر 4 تدوينات في الاسبوع ) والتزم بذلك دائما .

5. الاستثمار في تصميم الموقع 

يجب أن يخدم تصميم الموقع او المدونة القارئ بشكل خاص مما يعني تصميمًا خفيف للمستخدم ويناسب ومتوافق مع جميع الأجهزة من جميع الأحجام مثل الهواتف التابلات ...الخ . يجب ان تستخدم قالبًا سهل للتحميل ومتجاوب لذا وجب التفكير في شراء قالب انيق ومهيئ لمحركات البحث أو الاستعانة بمصمم محترف لجعل موقعك سهول الاستخدام طبعا هناك العديد من المدونات عبر شبكة الانترنت توفر تحميل قوالب مجانية واركز على عدم تحميل قوالب مسروقة او منزوعة لحقوق الملكية فهذا حرام شرعا .

6. ارسال SPAM رسائل غير مرغوبة فيها إلى قرائك 

لا تياس من عدم الحصول على دخل من مدونتك لدرجة أن هناك من يزعج المشتركين والقراء بارسال العديد من الرسائل عبر القائمة البريدية وذلك يسبب ابتعاد الزوار والغاء الاشتراك من مدونتك ، قم بالتركيز على المحتوى وضع وإستراتيجية تهيئة الموقع لمحركات البحث SEO ، قم بكتابة حول موضوع محدد او نيتش محدد وقم باضافة عنوان مناسب وصور مناسبة ...الخ .

7. لا تعتمد بشكل حصري على مدونتك فقط 

انت تستخدم مدونتك كقناة محتوى أساسية لكن لا تستثنِ نماذج التفاعل الأخرى على شبكة الإنترنت مثل مواقع التواصل الاجتماعي فقط قم بإعداد حسابين اثنين أو ثلاثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وقوقل + او انشاء مجموعات وضع رابط موقعك او مدونتك وكن دائما نشطًا عبرها وسوف يتحول المتابعون من وسائل التواصل الاجتماعي إلى قراء للمدونة تلقائيا .




كانت هذه نصائح لدفع الزوار وحركة المرور نحو موقعك هذا وان لم تحقق قدر كافٍ من الزوار إلى مدونتك، فاستعن بالنصائح المقدمة في قسم السيو SEO  . طبعا وترك بعض الوقت لانه حسب علمي وتجربتي عند انشاء مدونة جديدة على بلوجر سيبدء تدفق الزوار نحو موقعك تدريجيا عند انشاء 30 مقال ونحو 4 اشهر . فالمدونات لا تصبح ناجحة بين ليلة وضحاها ولكن من خلال العمل الجاد والقليل من المهارة والتعلم يمكن ان اقول لك انه ربما ستندهش يوما ما مما ستحققه من نجاح الى اللقاء .

كلمات دلالية للموضوع :

الحصول على زوار مجانا,
الحصول على الزوار ,
كيف احصل على زوار لموقعي ,



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads