مصنع هواوي لصناعة الهاتف المحمول قريبا في الجزائر

,Huawei GR5 2017,algerie,

مصنع هواوي لصناعة الهاتف المحمول قريبا في الجزائر


ستقوم شركة هواوي لشبكات الاتصالات الثابتة والمتنقلة بفتح منشأة لإنتاج الهواتف النقالة في الجزائر .

المجمّع تقدم بمقترح إنشاء مصنع للهاتف النقال من شانه ان يكون الأول من نوعه بالجزائر حيث اوضح السيد دوتشي ممثل الشركة العالمية الرائدة في صناعة الهاتف النقال والاجهزة الالكترونية يوم الاثنين 3 افريل "هواوي سي بي جي" عن اطلاق هاتفي GR3 و Huawei GR5 2017 بالجزائر هذا الشهر على هامش مؤتمر صحفي حول إطلاق النسخة الحصرية والجديدة من سلسلة الهواتف الذكية "هواوي  2017"....

وقال المدير شركة هواوي بالجزائر السيد دوشي "هذا المصنع سيكون بشراكة مع Moon Mobil بموجب قانون 49/51 حيث قال تم تقديم الوثائق إلى الحكومة لمناقشة الملف ومشروع  المصنع الذي سيكون في العاصمة الجزائر فيما اكد انه سوف يخلق العديد من فرص العمل لجميع مستويات التعليم كما أوضح السيد دوشي أن هناك " مهندسين صينيين سيأتيون إلى الجزائر لتدريب موظفي المصنع في المستقبل القريب ". وشدد أن مؤسسة هواوي تعطي أهمية كبيرة للبحث والتدريب وبتعاون مع العديد من الجامعات الجزائرية.حيث قال ان 10٪ من ايرادات الشركة مخصصة للبحث .

,Huawei GR5 2017,algerie,

قال السيد دوشي ايضا ان العديد من الطلاب الجزائريين تلقوا تدريبا في الصين في إطار برنامج خاص بالهواتف الذكية الجديدة من شركة هواوي في الجزائر وأوضح أنه تم تصميم هاتف GR5 خصيصا لتقديم كاميرا مزدوجة متفوقة وأداء سريع وعمر البطارية استثنائية بأسعار في متناول الجميع  .

تتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلدا ويستخدمها ثلث سكان العالم احتلت المركز الثالث في العالم سنة 2014.

تم افتتاح 16 مركزا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين .

هواوي تقدم ثلاثة خدمات ، الهواتف الذكية، الأجهزة النقالة ، والأجهزة المنزلية .

 شبكة هواوي العالمية تملك 20 عاما من الخبرة في صناعة الاتصالات. واليوم تقدم أحدث التطورات التكنولوجية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم .





  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • حصريا جميع طرق الاختراق

  • تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    إشترك في موقعنا و كن أول الزوار !