LightBlog

الجمعة، 21 أبريل، 2017

موبيليس تطلق خدمة Netwin للشركات

موبيليس,خدمة Netwin للشركات, Mobilis,launches, Netwin,business service,

موبيليس تطلق خدمة Netwin للشركات


أطلقت موبيليس خدمة جديدة  باسم '' NetWin '' .

نظمت شركة موبيليس مؤتمر في مركز المؤتمرات الدولية (ICC) حول موضوع : "البيانات والاتصالات للأعمال التجارية الرقمية".

الخدمة الجديدة عبارة عن منصة متكاملة توفر كافة الميزات المطلوبة لرجال الاعمال للمكتب والهاتف . خدمة NETWIN توفر خدمات الاتصالات السحابية وإدارتها بشكل كامل واستضافتها عبر سحابة موبيليس هذه الخدمة سيتم توفيرها للشركات لزيادة الانتاجية على الصعيد العالمي وتبسيط وإدارة خدمات الاتصالات ، ووفقا ل أحمد تشودار، الرئيس التنفيذي لشركة موبيليس سيتم إطلاق خدمة NETWIN قريبا دون الافصاح عن التاريخ .

كما تسمح خدمة NETWIN بمرونة العروض بما يتماشى مع جميع أنواع المستخدمين وميزة الدفع التي تهم العملاء من خلال نموذج الفواتير على أساس الاستخدام وأدوات للاتصال والتعاون الامنة والفعالة من حيث التكلفة .

ومن بين السمات الرئيسية التي توفرها هذه الخدمة تسجيل الفيديو وعقد المؤتمرات الصوتية والرسائل الموحدة والفورية .

وتهدف موبيليس من خلال هذه الخدمة تقديم االخبرات والتجارب التبسيطة والانتشار السريع لخدمات الاتصالات للشركات لاكثر من 3000 مدينة في 140 دولة .

موبيليس,خدمة Netwin للشركات, Mobilis,launches, Netwin,business service,

وقال M Choudar " أن خدمات موبيليس للاتصالات السحابية توفر العيد من المميزات للمستخدمين على الصعيد الوطني والدولي بطريقة ديناميكية ومبتكرة " .

خلال المؤتمر قام موبيليس بتقديم شريكه الجديد إلى الصحافة الوطنية وهي شركة CCW في هونج كونج للاتصالات التي تقوم بتطوير VOIPوشركات متعددة الجنسيات والشركات الوطنية .



 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads