LightBlog

الثلاثاء، 18 أبريل، 2017

موقع لتحميل البرامج بروابط مباشرة (يدعم الاستكمال)

موقع لتحميل البرامج,روابط مباشرة (يدعم الاستكمال),تحميل البرامج,استكشاف برامج,Storekom,تحميل البرامج,روابط مباشرة,سرعة قوية,يدعم الاستكمال,قسم تطبيقات الأندرويد,300 تطبيق, قسم برامج الويندوز,300 برنامج,شرح مختصر باللغة العربية ,


موقع لتحميل البرامج بروابط مباشرة (يدعم الاستكمال)


في بعض الأحيان نجد صعوبة بتحميل البرامج او استكشاف برامج جديدة ومتابعة تحديثاتها بسبب ضعف اللغة وقلة المصادر لدينا .

اليوم سوف اقدم لكم موقع لعل البعض لم يسمع به من قبل اسمه Storekom (ستوركوم) لتحميل البرامج بروابط مباشرة وبسرعة قوية جداً بأمان وجميع الروابط تدعم الاستكمال في حال انقطاع الانترنت حيث يحتوي هذا الموقع على قسمين قسم لتطبيقات الأندرويد ويحتوي على اكثر من 300 تطبيق, وقسم لبرامج الويندوز يحتوي على اكثر من 300 برنامج مصنف في 27 قسم وبشرح مختصر باللغة العربية تلبي جميع طلبات المستخدم .

موقع لتحميل البرامج,روابط مباشرة (يدعم الاستكمال),تحميل البرامج,استكشاف برامج,Storekom,تحميل البرامج,روابط مباشرة,سرعة قوية,يدعم الاستكمال,قسم تطبيقات الأندرويد,300 تطبيق, قسم برامج الويندوز,300 برنامج,شرح مختصر باللغة العربية ,


كما يحتوي على قسم خاص بأنظمة التشغيل بآخر نسخة لها وبثلاث لغات الفرنسية والعربية والانجليزية وقسم آخر لمجموعة من توزيعات لينكس.

ومن احدى ميزات الموقع هي الدعم المباشر حيث يوجد شخص حقيقي متاح في اغلب الاوقات لحل المشاكل المتعلقة بالموقع او لاستقبال طلبات البرامج.

يمكنكم الدخول للموقع من الرابط التالي:

كما يمكنكم متابعة صفحة الموقع على الفيسبوك Storekom


لاتنسوا مشاركتنا بآرائكم في تعليق حول ايجابيات وسلبيات الموقع .



 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads