LightBlog

السبت، 22 أبريل، 2017

أهم النصائح للربح من الانترنت

أهم النصائح للربح من الانترنت ,make money ,make money Competence,make money sections,make money online,Tips For Profit From The Internet,


أهم النصائح للربح من الانترنت


السلام عليكم اليوم ساكتب مقال ليس كباقي المقالات هو مثل نصيحة او نصائح لكل شاب فقير يريد ان يغير حياته للأفضل أريد أن أحادثكم من القلب اليوم لن تتغير بقراءة هاته المقالة لكن ستغير من حالك بتطبيق هذا الكلام جيدا بتطبيق عملي في حياتك لان حياتك هي ملك لك ليست ملك لأمك او ابوك ؟ هي لك وحدك إعمل بها ما تريد لن يفهم إحساسك أحد مهما شرحت له إحساسك او ألمك أيضا إحساسك هو ملك لك لوحدك و حتى قيمة حبك لشخص معين لن يعرف قيمة حبك  لان مشاعرك ليست ملك لشخص آخر و لن يعرف قيمتها سوى أنت .

كل هذه الأشياء ملك لك لوحدك ؟ ألا تفكر بنفسك ؟ ألا تفكر بالمستقبل ؟
هل ستجلس كل سنة تمر تطلب من أمك او ابيك ثمن الحمام او ثمن كأس القهوة مع أصدقائك .

مهما كان عمرك اليوم عزيزي ؟ 12 سنة أو 40 سنة و لا تزال بطال لانك أنت من إخترت هذا ؟ نعم أنت من تختار أن تكون فاشل أو تكون ناجح في حياتك ؟

ضع في حسبانك انه لن يسيطر على العالم سوى من لديه الجرأة لذلك ؟ و من يفكر في السيطرة على العالم هو الذي لديه الجرأة على السيطرة عليه .

النجاح كذلك ايضا لن تنجح سوى إن كانت لديك الجرأة لهذا ؟ و إذا كان تفكيرك كله منصبا على النجاح فكن متأكدا دائما إشحن نفسك خذ مني هذه النصيحة ؟ لا تتكل سوى على الله و على نفسك ؟ .

ثلاث أشياء أبعدها عن حياتك


  1. الرفقة السيئة و الرفقة التي لا منفعة منها .
  2. إضاعة الوقت
  3. الكسل


ثلاث أشياء إرتبط بها


  1. إربط علاقتك بخالقك
  2. الدراسة
  3. الإرادة الفلاذية القوية


تعال الأن اذا كنت تريد التغيير من حياتك يجب عليك اولا أن تعرف انه ليس هناك مواقع ربحية يعني ربح المال بدون عمل ليست هناك هذه المواقع التي  تربح بالتسجيل أو تسجيل الآخرين برابطك بل يعني هناك عمل و يمكن أن تنشئ موقع ذو محتوى خاص بك او اشياء تبرع فيها يعني تحبها انت لانه اذا لم تحب شيئا فلن تبرع فيه مثل التدوين , الترجمة أو عامل حر مثل بناء المواقع او العمل في مجال التسويق أو تعمل في مجال البرمجة أو التصميم ,التجارة الالكترونية , مسوق إلكتروني , أو تعمل في مجال الإعلانات , يمكنك  رفع الملفات واختصار روابط التحميل والربح منها مثلا , أو العمل في مجال الريسكين , انشاء الكتب وبيعها هناك العديد من المجالات لان الانترنت فضاء مفتوح على مصراعيه للشباب البطال كن متاكد انه يمكنك تعلم مجال تبرع فيه او تحترفه على الاقل وحتى لو لم تكن محترفا في اي مجال يمكنك دراسته  حتى لو تقل لي بان هناك مشكل اللغة اقول لك هي ليست بمشكل هنا ستجد 5 مواقع لتعلم اللغات مجانا و 5 مصادر لتعلم اللغات مجانا ليس هناك مشكل ابدا لتصبح محترفا لذا لا تقلق .

الان بعد ان احترفت ودرست تخصص خاص بك وانشات موقعك الالكتروني وبدات العمل فيه وكتابة مقالاتك ومحتوى حصري داخله يجب عليك تهيئته لمحركات البحث SEO وعليك قراءة هذه النصائح لانك ستحتاج للزوار  وبعد تصدر موقعك لمحركات البحث الان عليك الحصول على اموالك عبر العديد من طرق الدفع مثل البيتكوين , PAYPAL او PAYONEER او سكريل  وهنا افضل بدائل بايبال للمدونين واصحاب الاعمال الحرة  .


استنتاج :

الان عرفتم أخي الكريم أختي الكريمة ان هناك عمل و ليس ربح ؟ هذا العمل سيأخد منك جهد كبير و مال كثير وبطبيعة الحال الوقت لكي تبدع في المجال الذي تريد التخصص فيه وبالتالي الربح منه في الاخير بقي لي ان اقول لكم الا تياسو في مجال الربح من الانترنت فهو حقيقة وليس كذبا ولكن عليك بالعمل ثم العمل لكي تصبو لحلمك وفقكم الله الى اللقاء في موضوع جديد باذن الله .
سابدء قريبا بنشر دروس تطبقية علي ساحة الواقع لكي يتعلم الجميع السيو و نشر المحتوي و جعل الويب العربي ثري بالمحتوى .



 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads