LightBlog

الأحد، 16 أبريل، 2017

1.2 مليار مستخدم لتطبيق Facebook Messenger عالميا

1.2,مليار مستخدم,تطبيق ,Facebook Messenger,مستخدمي فيسبوك,Facebook Messenger ,شبكة الفيسبوك, ديفيد ماركوس رئيس المنتجات,


1.2 مليار مستخدم لتطبيق Facebook Messenger عالميا


بعد الزيادة الكبيرة في عدد مستخدمي فيسبوك في الأشهر الأخيرة اصبح تطبيق Facebook Messenger يمتلك قدرات أكثر بكثير مما كان عليه في الماضي. ونتيجة لذلك، فقد إستطاع الحصول على رضا 1.2 مليار مستخدم نشط على الأقل وفقا لأحدث الأرقام التي كشفت عنها شبكة الفيسبوك  يوم 12 ابريل من قبل الشبكة الاجتماعية التي شكرت المستخدمين من خلال ديفيد ماركوس رئيس المنتجات في هذه الشبكة الاجتماعية  العملاقة .

هذا يعد إنجازا هاما للشركة نظرًا إلى Facebook Messenger يعد الآن تطبيقًا هاما بقدر تطبيق WhatsApp المملوك أيضا من قبل شبكة  الفيسبوك في حين أن كلا التطبيقين يسمحان بالقيام بنفس الشيء، فهناك عدد لا يحصى من المستخدمين الذين يمتلكون كل من تطبيق Facebook Messenger و WhatsApp على هواتفهم الذكية في حين ان موقع إينستاجرام تم شرائه عام 2012 ويمتلك 600 مليون من الأعضاء النشطين ويتوجب عليه القيام بعمل مضاعف للحاق بفيسبوك ..

اعتمدت الفيسبوك على استراتيجيات مختلفة للحفاظ على قيادتها للشبكات الاجتماعية الاخرى وعلينا أن نعترف أنه كان سريع بتقديمه خدمات الرسائل مثل SMS و البريد الإلكتروني .

الان يتضح جليا أن الفيسبوك قامت بالقرار الصحيح عندما قامت بفصل خاصية الدردشة من تطبيق الفيسبوك الرئيسي وتحويلها إلى تطبيق منفصل سنة 2014 .

الفيسبوك اصبح وزنه عالميا لان عدد سكان العالم 7.5 مليار نسمة وهو يحوز نسبة 2 مليار مستخدم نشط و ال WhatsApp لديه نحو 1.2 مليار مستخدم نشط كل شهر .





 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads