روسيا تلغي التأشيرة على 18 دولة باقليم vladivostok من بينها الجزائر

Владивосток,vladivostok ,فلاديفوستوك,الجزائر  ,vladivostok algerie,فيزا,

روسيا تلغي التأشيرة على 18 دولة باقليم vladivostok بينها الجزائر 

بعد سماح روسيا للأشخاص القادمين من الجزائر بدخول vladivostok دون فيزا قررت إنشاء هذا الموضوع حول هذه المدينة الجميلة  حيث أعلنت السلطات الروسية بصفة رسمية أنه تقرر استبدال طلب التأشيرة لدخول أراضي أقصى الشرق الروسي لفائدة 18 دولة من بينها الجزائر بتسجيل الكتروني ما سيسهل حركة رجال الأعمال والسياح .

وهذا لا يعد الغاء كلي للتأشيرة بالنسبة للمسافرين الجزائريين غير أن استبدال طلب التأشيرة بتسجيل الكتروني سيسهل الكثير على الراغبين في زيارة أقصى الشرق الروسي وبالتحديد منطقة فلاديفوستوك ولا يعني هذا الاجراء الغاء التأشيرة .

Владивосток,vladivostok ,فلاديفوستوك,الجزائر  ,vladivostok algerie,فيزا,

معلومات حول مدينة فلاديفوستوك الروسية


بالانجليزية vladivostok بالعربية فلاديفوستوك (بالروسية : Владивосток) هي إحدى مدن روسيا في الكيان الفدرالي الروسي بريمورسكي كراي. يبلغ عدد سكانها حوالي 606,653 نسمة.

أكبر مدينة وميناء في الشرق الأقصى الروسي وعاصمة إقليم بريموريه،اسست عام 1860 على شبه جزيرة مورافيوف – امورسك على سواحل بحر اليابان وتبعد عن العاصمة موسكو 6430 كم. (حسب منحنى سطح الأرض) وبطريق سكك الحديد 9288 كم. ولقد عرفت أوروبا خليج بطرس الأكبر التي تطل على سواحله المدينة عام 1852 عن طريق بحارة باخرة فرنسية اضطرت لقضاء فصل الشتاء في الخليج.

شعار فلاديفوستوك

Владивосток,vladivostok ,فلاديفوستوك,الجزائر  ,vladivostok algerie,فيزا,


مدينة فلاديفوستوك هي اضخم مدينة تاريخية في إقليم بريموريه، حيث يوجد فيها أكثر من 200 من معلم اثري وفيها عددا من المتاحف اشهرها متحف الإقليم الحكومي المتحد الذي يضم مجموعة متاحف مثل : متحف التاريخ العسكري لاسطول المحيط الهادئ ومتحف قلعة فلاديفوستوك وغيرها.إضافة إلى المتحف العلمي لجامعة الشرق الأقصى الحكومية ومتحف لفرع أكاديمية العلوم وغيرها من المتاحف الكثيرة التي تفتخر بها المدينة. وهناك متحف الحيوانات والنباتات البحرية. كما تقع بالقرب من المدينة محمية بحرية طبيعية اسست في عام 1978.

Владивосток,vladivostok ,فلاديفوستوك,الجزائر  ,vladivostok algerie,فيزا,

مدينة فلاديفوستوك هي نقطة الربط بين خط سكك حديد سيبيريا وخطوط النقل البحري في المحيط الهادئ مما يعطي المدينة أهمية متميزة من حيث نقل المسافرين والحمولات المختلفة.

وتزين مدخل المدينة أعمدة بنماذج السفينة الشراعية " مانتشور ". وشبه جزيرة مورافيوف – امورسك ذات سطح جبلي وتمتد نهاية سلسلة جبال " سيخوتيه – الينيا " في خط الزوال. وأعلى نقطة في المدينة " عش النسر " تقع على ارتفاع 214 متر فوق مستوى سطح البحر، وقد ثبت عليها برج التلفزيون. وتمتد على جانبي الساحل محلات تجارية وورشات تصليح السفن.

للمدينة علاقات وطيدة مع العديد من الدول والمدن، حيث توجد فيها ممثلية لوزارة الخارجية الروسية وقنصليات لمجموعة من الدول الأجنبية مثل فيتنام والهند والصين وكوريا وبريطانيا وأمريكا وألمانيا وكندا وغيرها من الدول كما تم التوقيع على اتفاقيات للصداقة والتعاون مع عدد من المدن الصينية واتفاقيات مع مدن شقيقة من أمريكا واليابان وكوريا والصين .



 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • حصريا جميع طرق الاختراق

  • تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    إشترك في موقعنا و كن أول الزوار !