LightBlog

الأربعاء، 24 مايو، 2017

اطلاق اول باقة فضائية مدفوعة في الجزائر من طرف كوندور Tv

اطلاق اول باقة فضائية مدفوعة في الجزائر من طرف كوندور, Tv ,articles,Condor,Pay,TV,Condor,أول باقة فضائية في الجزائر,مجموعة TF1, قنوات التلفزيون الفرنسي  ,France Télévision, قنوات MBC, AB SAT, Myme TV, FOX International,

اطلاق اول باقة فضائية مدفوعة في الجزائر من طرف كوندور Tv 


الباقة الفضائية من طرف كوندور ستكون بسعر زهيد جدا 500 دج شهريا .

اطلقت شركة كوندور للإلكترونيات والأجهزة والوسائط المتعددة في برج بوعريريج رسميا أول باقة فضائية في الجزائر عبر توقيع اتفاقية شراكة مع شركة التلفزيون المدفوع MY-HD .

الاتفاقية وقعت يوم السبت 20 ماي مع كوندور في الجزائر .

العلامة التجارية الجزائرية Condor تزداد نموا اكثر فاكثر كل يوم وتقدم للعملاء المزيد من الخدمات والمنتجات الجديدة حيث اكدت أن محتويات الباقة ستكون متوفرة بتقنية الـ HD مستقرة وبدون انقطاع ولا تتطلب توفر الإنترنت . 

الباقة ستدمج مع CMG720 HD الجديدة .


الباقة الجديدة ستتوفر على  أكثر من 72 قناة باللغة العربية والفرنسية عبر القمر الصناعي عربسات والقنوات التالية :


  • مجموعة TF1
  • قنوات التلفزيون الفرنسي  France Télévision
  • قنوات MBC
  • AB SAT
  • Myme TV
  • FOX International


محتوى الباقة المقدمة صالح ويلبي اذواق شعوب المغرب العربي والأسرة 100٪ ومحتوى حصري وثابت للجزائر دون انقطاع ودون استخدام الانترنت وبتقنية HD وقال عملاق الالكترونيات كوندور أن الباقة ستكون متاحة للجمهور بسعر 8990 دينار في السنة .

تشمل الباقة  :


  1. tête LNB 2 sorties
  2. جهاز الاستقبال كوندور .
  3. طبق الأقمار الصناعية 
  4. اشتراك 12 شهرا بسعر 8990 دج .




 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads