LightBlog

الخميس، 18 مايو، 2017

مايكروسوفت تطلق تحديثات للحماية من برمجية الفدية

مايكروسوفت تطلق تحديثات للحماية من برمجية الفدية ,برمجية الفدية الخبيثة التي تقوم بتشفير بيانات المستخدمين ,طريقة حذف والحماية من فيروس WannaCry,Microsoft launches updates to protect systems,

مايكروسوفت تطلق تحديثات للحماية من برمجية الفدية 


برمجية الفدية الخبيثة التي تقوم بتشفير بيانات المستخدمين ما زالت تفتك بمجموعة من الاجهزة في العالم ، هذه البرمجية عادة بالظهور مرة اخرى كنسخة جديدة ، وربما في المستقبل ستكون هناك نسخ اخرى متنوعة ، كما ستكون هناك هجمات بطرق اخرى خاصة بعد تصريح مجموعة المسؤولة عن تسريب الثغرة عن نيتها في الكشف وتسريب ثغرات اخرى وادوات اختراق جديدة .

ومن اجل حماية نفسك وملفات يكون اول خيار هو ان تقوم بعمل نسخة لجميع ملفاتك المهمة ووضعها على قرص منفصل . اما من ناحية حماية النظام فيجب ان تقوم بتحميل التحديث التي قامت مايكروسوفت باطلاقها ، وفي هذه التدوينة اقدم لك روابط تحميل هذه التحديثات .


الخيار الاول هو  لنظام 64bit و آخر خيار لنظام 32bit


الخيار الاول هو لنظام 32bit و ثاني خيار لنظام 64bit


اختر اول اختيار لنظام 64bit او ثاني خيار لنظام 32bit.



كما انه يمكنك مشاهدة طريقة ايقاف بروتوكول "SMB" من داخل أنظمة الوندوز !




 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads