SFR Sport تبث دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

SFR Sport,تبث دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي,BEIN Sport,وكالة فرانس برس ,AFP,فرنسا ,

SFR Sport تبث دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي 


وجهت قناة SFR Sport الفرنسية ضربة موجعة لقناة BEIN Sport بعد فوزها بحقوق بث بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بداية من سنة 2018 حتي سنة 2021 .

حيث فازت القناة الفرنسية بجميع حقوق البث التلفزيوني في فرنسا لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي الذي كان سابقا مملوكا لقناة  + BEIN  .

وقالت وكالة فرانس برس يوم الأربعاء 11 مايو ان قناة SFR الرياضة أطلقت في العام الماضي من قبل شركة الاتصالات الفرنسية SFR لبث دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في فرنسا .

وقال المصدر ذاته ان قناة SFR الرياضية تكتسب حقوق البث من سنة 2018 الى سنة 2021 ولن يزاحمها احد في ذلك وبانسبة للمبلغ المدفوع حيث قالت مؤكدة على تقرير في صحيفة ليكيب الفرنسية برقم 370 مليون € يورو للموسم الواحد من قبل SFR لكلا الحدثين .

جائت هذه المنافسة الجديدة والشرسة  من مجموعة الاعلام والاتصالات الفرنسية التي تشنها على شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية حيث تلقت الاخيرة ضربة موجعة بفقدانها حقوق بث مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدورى الأوروبى .


من وكالة فرانس برس AFP



 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك
جارى التحميل ...

موضوع هذا الأسبوع ؟

  • حصريا جميع طرق الاختراق

  • تابعنا على تويتر

    تابعنا على فيسبوك

    إشترك في موقعنا و كن أول الزوار !