LightBlog

الجمعة، 23 يونيو، 2017

لينوفو تطمح لتطوير حاسب محمول قابل للطي مع شاشة مرنة

لينوفو,تطوير, حاسب, محمول,شاشة مرنة ,ThinkPad ,التقنية,A foldable PC,

لينوفو تطمح لتطوير حاسب محمول قابل للطي مع شاشة مرنة 


تطمح شركة لينوفو إلى إحداث ثورة في سوق الحواسب المحمولة، إذ عرضت خلال حدث خاص أقامته يوم الثلاثاء 20 جوان صورة لحاسب محمول قابل للطي مع شاشة مرنة.

وفي حدث لينوفو بمدينة نيويورك الأمريكية، أظهرت الصورة التي عرضتها الشركة حاسبًا محمولًا مع شاشة مرنة، ولوحة مفاتيح مدمجة، بالإضافة إلى النتوء الأحمر الشهير مع حواسب “ثينك باد” ThinkPad ويُستخدم بديلًا عن لوحة التتبع.

ومع المفهوم الأولي لهذا الحاسب الثوري، تحدث معظم التفاعلات بين المستخدم والجهاز عن طريق الأوامر الصوتية أو قلم إلكتروني. وقالت لينوفو إن هذا المفهوم يمكن تطبيقه من خلال استخدام “مواد متطورة” و “تقنيات جديدة للشاشات”.

ويُعتقد أنه لا يزال من المبكر الحديث عن حواسب محمولة مع هذه التقنيات الثورية، إذ عُرضت سابقًا شاشات مرنة يمكن طيها، ولكن إلى الآن لم يُطرح في السوق أي جهاز يوفر هذه التقنية، فالأمر صعب عمليًا وتجاريًا، ولا ترقى الشاشات المرنة إلى مستوى أداء الشاشات التقليدية.



 رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads