LightBlog

الثلاثاء، 6 يونيو، 2017

مدرس رياضيات جزائري يفوز بمكافأة يوتيوب

مدرس رياضيات جزائري يفوز بمكافأة يوتيوب ,المواد التعليمية ,الادب العربي , التاريخ , الجغرافيا , الانجليزية , الفلسفة ,المقرر الدراسي الثانوي في الجزائر,مواضيع مقترحة في الرياضيات في المتتاليات لبكالوريا 2017,


مدرس رياضيات جزائري يفوز بمكافأة يوتيوب 


فاز الاستاذ الرياضيات نوردين ايساوي بجائزة يوتيوب الفضية نتاجا للعمل الجبار الذي يقوم به في قناته التعليمية التي وصلت 230 الف مشترك على يوتيوب .
الاستاذ يدرس في المدرسة الثانوية وينشر أشرطة فيديو وتمارين المقرر الدراسي الثانوي في الجزائر وهو يستخدام المخططات التفصيلية وملفات الفيديو التي سمحت له بالوصول إلى 213,696 مشترك في قناته عبر يوتيوب .

قناة الاستاذ نورالدين قناة تربوية تعليمية تخص دروس و تمارين شاملة في الرياضيات للطور الثانوي والمتوسط ثم الابتدائي و الجامعي حسب منهاج المنظومة التربوية في الجزائر وباقي الدول العربية كما تبث القناة باقي المواد التعليمية كالادب العربي و التاريخ و الجغرافيا و الانجليزية و الفلسفة

القناة توفر مواضيع مقترحة في الرياضيات في المتتاليات لبكالوريا 2017 حيث قامت منصة يوتيوب بتهنئته على الوصول إلى 200،000 مشترك وقدمت له "درع اليوتيوب الفضي " . 

الاستاذ يقدم الدروس منذ سنتين وله الآلاف من الطلاب في قناته للبحث عن إجابات لاسئلتهم . نور الدين ايساوي هو أول استاذ على الانترنت حصل علي هذا النجاح في الجزائر . كما تتوفر صفحته عبر فيسبوك على ‏127,111 معجب .



رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الثلاثة twitter أو facebook أو +google ولكم جزيل الشكر على ذالك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ان مدونة الاحتراف الجزائري تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ونشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء الموقع وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.
يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى

شروط النشر: ان مدونة الاحتراف الجزائري تشجّع قرّائها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابة كلمات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

Propellerads